جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على وظائف أشهر نجوم بوليوود قبل دخول الفن.. صور

الاثنين 08 يناير 2018 | 01:19 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
996
تعرف على وظائف أشهر نجوم بوليوود قبل دخول الفن.. صور

لم يولد نجوم بوليوود وفي أفواههم ملعقة من ذهب، بل ابتعدت بدايات حياتهم المهنية الحقيقية عن الرفاهية والمنازل الفخمة والسفر والماركات العالمية، بالإضافة الى المجوهرات الثمينة، ومالت الي المعاناة والمثابرة من أجل كسب لقمة العيش.

هل سبق لك ان تساءلت كيف كانت بداية هؤلاء المشاهير دون التطرق الى مرحلة ما قبل الاشتغال في الفن، وكيف حققوا النجاح بعد سنوات طويلة من العمل الشاق حتى يصلوا إلى ما هم فيه الآن؟.. تعرف الي تلك البدايات

1-أميتاب باتشان

اسم كبير في صناعة السينما الهندية ، بدأ أميتاب مسيرته وحياته المهنية كمدير تنفيذي في شركة شحن، وحصل من وظيفته الأولى علي مرتب شهري 500 روبية أي ما يعادل 8 دولارات.

2-شاروخان

الملك خان أو حبيب الملايين، وهو الآن واحد من كبار نجوم بوليوود ، كافح شاروخان من خلال أوقات عصيبة ليكون حيث هو اليوم. ومن المستغرب أن ذلك الممثل الشهير عاش بداية متواضعة للغاية، فقد حصل علي 50 روبية كأول راتب له من بيع التذاكر بدور السينما.

3-سونام كابور

سونام كابور ولدت في بيت فني، لذا فانه قد يبدو انها ولدت وفي فمها ملعقة من فضة، ولكن الواقع مختلف تماما. بدأت سونام حياتها المهنية كمساعد مدير براتب شهري لم يتجاوز 3000 روبيه.

4-كالكي كويشلين

عملت كنادلة في مطعم عندما كانت تدرس في لندن لمساعدة نفسها ماليا. وكان راتبها الأول 40 جنيه، وبمجرد ان حصلت على راتبها الأول استخدمته على الفور لدفع إيجارها.

5-هريثيك روشان

قبل أن يقدمه والده المنتج والمخرج راكيش روشان الي عالم السينما، عمل هريثيك ككومبارس في أحد الأفلام وتقاضي أجر لم يتعدى 100 روبية .

6-بريانكا شوبرا

بريانكا التي دقت أبواب الشهرة في بوليوود وهوليوود،، والتي تعد في الوقت الحالي واحدة من أعلى النجمات الهنديات دخلا، كان أول مال تحصل عليه عبارة عن شيك بمبلغ 5000 روبية لا تزال تعتز به والدتها!

7-اكشاي كومار

قبل بضع سنوات ، أُعلن كومار باعتباره أعلى دافع ضرائب في بوليوود. ومما لا شك فيه هو أيضا واحد من أنجح النجوم في صناعة الترفيه الهندية. لكنه بدأ رحلته كطاه ونادل في مطعم في بانكوك براتب 1500 روبية.