جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمل عرفة تحتفل بعيد ميلاد انتبها بحضور طليقها.. صور

الثلاثاء 09 يناير 2018 | 04:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
1504
أمل عرفة تحتفل بعيد ميلاد انتبها بحضور طليقها.. صور

احتفلت الفنانة السورية أمل عرفة بعيد ميلاد ابنتها «مريم» التي أكملت عامها التاسع في أجواء عائلية بحضور طليقها، النجم السوري عبدالمنعم عمايري، وعدد من أفراد أسرتهما وأقرب أصدقائهما.

أمل لم تحرم الفانز من مشاركتهم حفل عيد الميلاد بصور من أجواء سهرتهم، وهنأت ابنتها في تعليق كتبت فيه: «بحضور الأهل والرفقات والجيران ورفقات العمر ... تم الاحتفال بعيد مريم التاسع وكبرتي ياروح الروح وصرنا تسع سنين، العمر كلو مررررررررريم ورضى ربي وقلبي مرافقينك ع طول».

صور الحفل أعادت شائعة عودة المياة لمجاريها مجدداً بين أمل وعمايري، حيث أشعت فيها الأسرة دفء ومحبة وبهجة، وقد انهال عليها متابعو الفنانة السورية بتعليقات هنأوا فيها ابنتها بعيد ميلادها، متمنيين أن تكون شائعة عودة الزوجين لبعضهما صحيحة.

يُذكر أن أمل عرفة تزوجت من عبدالمنعم عمايري عام 2001، وقد أثمر زواجهما عن طفلين هما؛ «سلمى» 2005، و«مريم» عام 2008، وأعلن الثنائي انفصالهما عام 2014، إلا أنهما تراجعا عن قرارهما بعد أيام، ليعلن الزوجان طلاقهما بشكل نهائي في أكتوبر عام 2015.

من ناحية أخرى، تستعد امل عرفة لتصوير فيلم جديد بعنوان «عزف منفرد»، حيث تجسد فيه شخصية فتاة تُدعى «رنا»، والفيلم من تأليف وإخراج عبداللطيف عبدالحميد، كما تطل النجمة السورية على جمهورها في ١٩ يناير الجاري بحلقة مميزة مع الفنان مروان خوري في برنامجه «طرب مع مروان» على قناة العربي .

 

امل عرفة
امل عرفة
امل عرفة