جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تأجيل حفل بلقيس في الإمارات.. تعرف على السبب؟

السبت 13 يناير 2018 | 02:57 مساءً
القاهرة - Gololy
323
تأجيل حفل بلقيس في الإمارات.. تعرف على السبب؟

تم تأجيل الحفل الذي كان من المقرر أن تحييه الفنانة اليمنية بلقيس في الإمارات برفقة المطرب الكويتي عبد الله الرويشد.

الفنانة اليمنية كشفت أن سبب تأجيل الحفل يعود لأسباب شخصية تخصها، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر": "نظرا لظروف شخصية تم تأجيل الحفل ليوم 19 يناير الجاري، ومن باب التزامي مع الجهة المنظمة وجمهوري العزيز يشرفني دعوتكم لحفل مسرح المجاز".

بلقيس لم تذكر الأسباب الشخصية التي دفعتها لتأجيل حفلها، إلا أن جمهورها تكهن بأن السبب يعود إلى وفاة والد زوجها السيد عبد اللطيف بن علي باهذيلة، منذ أيام قليلة.

وكانت بلقيس قد نعت حماها، بقولها: "اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ، وارْحمْهُ، وعافِهِ، واعْفُ عنْهُ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس، وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِ، وأدْخِلْه الجنَّةَ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار.. اللَّهم اغفر لِحَيِّنَا وَميِّتِنا، وَصَغيرنا وَكَبيرِنَا، وذَكَرِنَا وَأُنْثَانَا، وشَاهِدِنا وَغائِبنَا.. اللَّهُمَّ منْ أَحْيَيْتَه منَّا فأَحْيِه على الإسْلامِ، وَمَنْ توَفَّيْتَه منَّا فَتَوَفَّهُ عَلى الإيمانِ، اللَّهُمَّ لا تَحْرِمْنا أَجْرَهُ، وَلا تَفْتِنَّا بَعْدَهُ.. اللَّهُمَّ إنَّ عبداللطيف ابْنَ علي في ذِمَّتِكَ وحَلَّ بجوارك، فَقِهِ فِتْنَةَ القَبْر، وَعَذَابَ النَّارِ، وَأَنْتَ أَهْلُ الوَفاءِ والحَمْدِ، اللَّهُمَّ فاغفِرْ لهُ وَارْحَمْهُ، إنكَ أَنْتَ الغَفُور الرَّحيمُ".