جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تكريم شاروخان بحفل جوائز «كريستال 2018» 22 يناير

الاثنين 15 يناير 2018 | 02:45 مساءً
كتب - فتحي خلاف
415
تكريم شاروخان بحفل جوائز «كريستال 2018» 22 يناير

نجم بوليوود شاروخان هو واحد من الفائزين الثلاثة بجوائز كريستال المرموقة هذا العام. وهو يشارك الشرف مع الممثلة كيت بلانشيت والموسيقي السير إلتون جون.

وفقا لموقعها على الانترنت، أعلنت هيئة جوائز كريستال، برعاية المنتدى الاقتصادي العالمي، أنها تحتفي مساء الاثنين 22 يناير الحالي في دافوس، بإنجازات الفنانين المتميزين الذين أبدوا التزاما نموذجيا لتحسين حالة العالم.

وأكدت المنظمة، أن التكريم ومنح الجائزة سيكون خلال فعاليات الدورة السنوية الرابعة والعشرين كجزء من الاجتماع السنوي الثامن والخمسين للمنتدى الاقتصادي العالمي.

يأتي هذا التكريم باعتبار الملك خان نموذج مجتمعي يحتذى به الجميع، وكذلك سيكون هذا بالنسبة لعمله الرامي إلى مناصرة حقوق الطفل والمرأة في الهند.

وشاركت المنظمة أيضا العديد من الصور الفوتوغرافية لخان خلال زيارته لمستشفى وكتبت "شاروخان واحد من أبرز ممثلي بوليوود الذي كان في طليعة صناعة السينما والتلفزيون الهندي لأكثر من 30 عاما.

وأضافت في كلمتها المنشورة أن شارو مؤسس "مؤسسة مير" غير الهادفة للربح، والتي تقدم الدعم للنساء ضحايا الهجمات بالأحماض وإصابات الحروق الكبرى من خلال العلاج الطبي، والمساعدة القانونية، والتدريب المهني، وإعادة التأهيل، ودعم سبل كسب الرزق.

وكان مسؤولا أيضا عن إنشاء عنابر مستشفيات متخصصة للأطفال ودعم مراكز رعاية الأطفال بالإقامة المجانية للأطفال الذين يتلقون علاجا بالسرطان ".

وردا على إعلان المنتدى، قال شاه "شكرا على هذا الشرف. اعتبر عملي مع هؤلاء النساء البطوليات والجميلات امتيازا عظيما لأنه يضفي الكرامة والغرض على حياتي. ويحدوني الأمل في نشر الوعي بالبطولة التي لا مثيل لها لهؤلاء السيدات والوصول إلى الأخريات من أجل الاضطلاع بهذا العمل حتى نهايته ".

وعلى جبهة العمل، يقوم شاروخان حاليا بتصوير فيلمه الجديد Zero للمخرج اناند ل راي، الذي يقوم فيه بدور قزم. ويشارك في البطولة كاترينا كايف وأنوشكا شارما. ومن المقرر عرضه خلال عيد الميلاد 2018.