جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريم فهمي يكشف عن نقطة ضعفه.. والصفات التي يكرهها في المرأة

الخميس 18 يناير 2018 | 05:34 صباحاً
القاهرة_ Gololy
1375
كريم فهمي يكشف عن نقطة ضعفه.. والصفات التي يكرهها في المرأة

تحدث الفنان المصري أحمد فهمي، عن العديد من اسراره الشخصية وعلاقته بابنتيه كاميليا ونعومي، والصفات التي يتمناها في أزواجهن.

كريم فهمي، قال خلال استضافته على فضائية dmc مع الإعلامية سالي شاهين: «عندي ابنتان كاميليا ونعومي وهما نقطة ضعفي، ولا استطيع إغضابهم أو أشد عليهم مثل باقي الاباء».

وأضاف: «ساعات كتير زوجتي تغضب لكي أشد عليهم، ولكن لا أرغب في ذلك، أنا مبسوط بيهم، وبحب ألاعبهم وادلعهم أكتر، أنا أب لطيف شوية مع بناتي».

وعن الصفات التي يتمناها في زوج كل منهما مستقبلاً، قال: «مبدئيا مش أنا اللي هختاره، هي اللي هتختاره، وأتمنى يكون فيه صفات الرجولة الكاملة، ويحافظ عليها ويأخد باله منها، وأنا حسيت بهذا الامر لما اتجوزت، وأنا أريد أن أرى ما أراه بنظره والد زوجتي حين ينظر لي».

وتابع: «أريد أن تتزوج ابنتي من رجل يحافظ عليها ويخلي باله منها.. احنا في مجتمع ذكوري للأسف، والتعليم بيفرق جدا في فكرة تعامل زوجتك إزاي وأهله عاملين إزاي».

وعما يكرهه في المرأة قال: «نوع الستات اللي ما حبهوش، المسترجلة، لأن الراجل راجل، والست ست، وده مش معناه إن حد أعلى من التاني، ولا حد مسيطر على التاني، والست قوتها أكتر من الراجل بكتير، وفيه فرق بين الست الجدعة والمسترجلة».

كريم فهمي وزوجته
كريم فهمي وابنته
كريم فهمي وابنته
كريم فهمي