جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تعيش مريم أوزيرلي قصة حب جديدة مع هذا الرجل؟.. صور

الخميس 18 يناير 2018 | 05:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
980
هل تعيش مريم أوزيرلي قصة حب جديدة مع هذا الرجل؟.. صور

رصدت عدسات الباباراتزي النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» في أحدث ظهور لها خلال خروجها من أحد الملاهي الليلية في إسطنبول بصحبة المصور الألماني ليو نوهوت.

مريم بدت في حالة غامرة من السعادة، في الوقت الذي حاول فيه ليو اخفاء وجهه من فلاشات المصورين، وكان لافتاً خروجهما يداً بيد أمام الجميع، الأمر الذي اعتبره الصحفيين بمثابة إعلان غير رسمي من الفنانة عن قصة حب جديدة تعيشها مع ليو.

المفاجئ أن نجمة «حريم السلطان» نفت كل ما أثير حول ارتباطها عاطفياً بالمصور الألماني فور انتشار صورهما معاً، مشددة على أن علاقتها بليو نوهوت لا تتجاوز حدود الصداقة.

يُذكر أن شائعة كانت قد اثيرت خلال الفترة الأخيرة حول ارتباط مريم أوزيرلي عاطفياً بالمذيع الأردني باسل الزارو بعد ظهورهما معاً أكثر من مرة في إسطنبول ودبي وألمانيا، إلا مقدم برنامج ET بالعربي نفى هذه العلاقة، مشدداً على أن مريم مجرد صديقة.

من ناحية أخرى، كان «قطاع الطرق لن يحكموا العالم» آخر مسلسل شاركت فيه مريم التي يُعرض لها حالياً فيلمين في دور العرض السينمائي وهما «جنكيز رجائي» أمام كينان أميرزالي، و«الطرف الآخر» أمام أوزجان دينيز واسلي أنفر.

 

مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي