جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لجين عمران تنعي الإعلامية آلاء العوادي بكلمات مؤثرة

الجمعة 19 يناير 2018 | 04:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
588
لجين عمران تنعي الإعلامية آلاء العوادي بكلمات مؤثرة

نعت الإعلامية السعودية لجين عمران صديقتها الإعلامية آلاء العوادي، التي وافتها المنية بعد صراع مع مرض السرطان، بكلمات مؤثرة جدا.

لجين كتبت، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام": "إنا لله و إنا إليه راجعون. آلاء العوداي. هي زميلة عمل اشتغلنا 5 سنوات مع بعض في صباح الخير يا عرب. مكتبها مقابل مكتبي وكل يوم أتصبح بابتسامتها الحلوة وكلماتها العراقية الأصيلة. هذا غير أنها كانت تلزم علي آكل من الفطور إلي تحضره بنفسها في البيت لأنها تعرف آني أحب نفسها في الطبخ.

وأضافت: "هي رفيقة سفر ونعم الرفيق ما في ألطف ولا أرق منها مثل الطفل الصغير..عشان كذا أمي عشقتها واعتبرتها بنتها. غير أنها زوجة وأم لثلاث أطفال كان الله في عونهم على فقدانها وغيابها. وكان الله في عون أمها وأبوها إلي ما كان عندهم خبر بمرضها. كانت تقولي ليش أخبرهم و أخليهم يشيلون همي؟".

واختتمت كلامها بقولها: "عانت كثير على مدى سنوات مع مرض السرطان الله يكفيكم شره واليوم ارتاحت الحمدلله. الموت للمريض راحة ورحمة بعد ألم وعذاب. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. . رحل جسدها بس تركت لنا ذكريات جميلة لا تنسى. الله يرحمها برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته ويلهم عائلتها الصبر والسلوان. لا تنسوها بالدعاء".

الاء العوادي
الاء العوادي
الاء العوادي
الاء العوادي
الاء العوادي