جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شمس الكويتية في تصريحات نارية: الكثير من أصدقائي مثليين.. وأصبت بمرض خطير

الاحد 21 يناير 2018 | 05:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
2499
شمس الكويتية في تصريحات نارية: الكثير من أصدقائي مثليين.. وأصبت بمرض خطير

أطلقت الفنانة شمس الكويتية الكثير من التصريحات النارية، والتي أثارت جدلا واسعا، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري.

شمس قالت إنها تؤيد تدريس الثقافة الجنسية للأطفال بالمدارس لأنها فطرة خلقها الله فيهم، مشيرة إلى أن الرغبة الجنسية تولد عند الطفل وهو في الثانية من عمره، ويحاول فهم جسده فلماذا لا ندرس له هذا الشيء لكي لا يمر بسلوكيات تسبب له مشكلات نفسية، وقالت: "القرآن تعامل برقي مع الموضوع الجنسي بشكل مفصل، لأنه لا حياء في الدين أو العلم".

أما عن رأيها في المثلية الجنسية، قالت إنها حرية شخصية، مؤكدة أن الساحة الفنية تمتليء بالمثليين، وأن لديها الكثير من الأصدقاء منهم، وتتقبلهم كما هم لأنه توجه خاص بهم، بالإضافة إلى أن هذا الأمر يكون ناتج عن شيء مثل عقدة نفسية أو هرمونات.

وأكدت أن طريقة الحياة التي يعيشها العرب والعادات الغذائية الخاطئة واستهلاك هرمونات من خلال المياة والدجاج سيؤدي إلى أن يصبح هناك مثلي في كل بيت لأن أغلب الحالات لم تكن بسبب سلوك ما بقدر ما هي خلل طبي.

ومن ناحية أخرى كشفت الفنانة الكويتية أنها تفكر حاليا في تجميد بويضاتها، لافتة إلى أنها أصبحت تفكر في هذا الأمر تحسبا لأي شيء بالمستقبل، خاصة وأنها شاهدت الكثير من الفنانات الاتي عبرن عن ندمهن بسبب عدم الإنجاب.

وأكدت أنها استعانت برأي دار الافتاء التي لم تمانع في ذلك، مشيرة إلى إنها لا ترى أنه ينقصها زوج أو طفل، ولكنها يمكن أن تتزوج رجلا يريد الإنجاب منها.

شمس تحدثت خلال الحلقة أيضا عن خلافها مع الفنانة أحلام، مؤكدة إنها لا تعلم سبب خلافهما، ويبدو أنها ستعمله فقط يوم القيامة، مشيرة إلى أنها التقت بأحلام في جلسة صُلح بناء على طلب من الأخيرة وسط حضور الصحافة.

وأضافت أنها فوجئت بقيام أحلام بوصفها بـ"العاهرة"، أمام ملايين المشاهدين بعد مرور يوما واحدا على جلسة الصلح بينهما، لذلك أقامت ضدها دعوى قضائية وتنتظر الحكم فيها، لافتة إلى أنها من الممكن أن تفكر في الصلح معها، ولكن بعد أن تحصل على حكم ضدها بسبب حديثها عنها.

الفنانة الكويتية كشفت أيضا أنها أصيبت بمرض خطير تسبب في فقدانها الذاكرة لمدة عام، نتيجة حقنها بكمية كبيرة من دواء الكورتيزون، وأوضحت: "جالي ورم في دماغي نتيجة ارتفاع نسبة السائل الذي يحفظ المخ، وكان أمامي أمرين لعلاج المرض، الأول: إجراء عملية جراحية خطيرة ونسبة النجاح ضئيلة جدًا، لو نجحت سأعيش مصابة بمرض الشلل، فلم يكن أمامي سوى العلاج بالكورتيزون".

وأكدت أنها في تلك الفترة لم تنس الأرشيف الغنائي الذي حفظته منذ صغرها، إلى جانب القرآن الكريم والصلاة، مشيرة إلى أنها لم ترجع لها الذاكرة كاملة حتى الآن، وتابعت: "المرض ليس من عند الله ولكنه يشفي فقط المريض، ومن يقول غير ذلك يتقول على الله".

شمس الكويتية
شمس الكويتية
شمس الكويتية
شمس الكويتية
شمس الكويتية