جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لداليا البحيري بعد اعتذارها عن مسلسل عادل إمام الجديد

الاربعاء 24 يناير 2018 | 02:11 مساءً
القاهرة - Gololy
599
أول تعليق لداليا البحيري بعد اعتذارها عن مسلسل عادل إمام الجديد

في أول تعليق لها بعد اعتذارها عن المشاركة في مسلسل عادل إمام الجديد، والذي يحمل اسم "عوالم خفية"، عبرت الفنانة المصرية داليا البحيري عن استيائها عن كل ما تردد حول أسباب اعتذارها.

داليا أكدت أن اعتذارها ليس له أي علاقة بالخلاف على الماديات كما تردد، حيث قالت: "كل الهري اللي بيتكتب في موضوع أسباب اعتذاري عن مسلسل أستاذي الكبير عادل إمام ليس له أساس من الصحة، الا قليل.. الأسباب مش مهمة خالص دلوقتي، واتمنى لهذا العمل كل التوفيق والنجاح ولكل الزملا التوفيق يارب، لانه عمل مميز وورق ممتع جدا ومخرج شاطر وفريق عمل بروفيشنال. مبروك للكل وبالتوفيق النجاح يارب".

وأضافت: "طول عمري من ساعة ما اشتغلت في مجال التمثيل مبحبش أتكلم عن أي عمل اترشحت فيه ولا أسباب رفضي أو اعتذاري أو عدم قيامي بدور، اتكلم واصرح فقط عن ما تعاقدت عليه، لان ده من أداب المهنة لعدم إحراج الزميلة اللي هيكون من نصيبها الدور ولاقتناعي التام بالقسمة والنصيب.. والحمد لله لحد النهاردة عمري مازعلت او اتضايقت من شغل معملتوش، لأني عارفة انه كله مقدر ومكتوب ونصيب".

يذكر أن مسلسل “عوالم خفية”، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامى إمام، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2018.