جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنابيلا هلال تكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها.. صور

الجمعة 26 يناير 2018 | 03:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
6623
أنابيلا هلال تكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها.. صور

في الوقت الذي اصبحت فيه الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال أماً لأربعة أبناء، لازالت محتفظة بقوام رشيق وبشرة تملأها الحيوية بشكل تحسدها عليه الكثيرات.

أنابيلا التي حصلت على على لقب وصيفة لملكة جمال لبنان لعام 2005، كشفت عن أسرارها للحفاظ على رشاقتها وجمال بشرتها بعد الولادات المتكررة، وضغط العمل والتصوير، قائلة: «لا أتبع حمية غذائية معيّنة، وزوجي يهتمّ بي وبإطلالاتي كثيراً ويحرص على أن أخضع لأحدث التقنيات التجميلية، أنتبه إلى ما أتناوله من أطعمة ولكنّني لستُ مع مبدأ الحرمان من أي نوع من أنواع الطعام، ولكنّني أضبط الكميات والنوعية، الحرمان من الأكل هو أكبر عقاب، فأحبّ أن أتناول أطباقاً غنية ومنوّعة لتكون لديّ الطاقة الكاملة للقيام بالنشاطات المتعدّدة».

وعن ورتينها الجمالي اليومي، اوضحت أنابيلا ذات الـ31 عاماً من عمرها: «استعمال مستحضرات تجميل مركّبة من مكوّنات طبيعية مثل بيض الكافيار والذهب قبل وضع الماكياج»، وفي الوقت الذي نفت فيه اجرائها لعملية تجميل لشد وجهها، كشفت عن عدد العمليات التجميلية التي خضعت لها بقولها: «خضعتُ لجراحة تجميلية واحدة، ولكنّني غالباً ما أقوم ببعض التعديلات، لا سيّما بعد الولادات المتكرّرة»، بينما لم تكشف عن طبيعة هذه العملية.

المذيعة التي تزوجت من طبيب التجميل العالمي نادر صعب عام 2009، كشفت-في حوارها لمجلة لها-عن تقنية تجميلية تستعين بها للحفاظ على نضارة بشرتها، وهي: «الـ IV DRIP تقنية عالمية عبارة عن حقن فيتامينات تدخل مباشرةً إلى الدم والدورة الدموية لتجديد خلايا البشرة وتنشيطها، فضلاً عن تنشيط خلايا الجسم والذهن وإبعاد شبح الفيروسات وتقوية جهاز المناعة ورفع معدلات الحديد في الجسم... هي مفيدة جماليّاً وصحياً».

 

من ناحية أخرى، تطل أنابيلا هلال حالياً من خلال شاشة MTV اللبنانية، حيث تتولى تقديم برنامج «ديو المشاهير» في موسمه الرابع.

 

انابيلا هلال
انابيلا هلال
انابيلا هلال
فرح القصاب و نادرصعب زوج انابيلا هلال
انابيلا هلال
انابيلا هلال
انابيلا هلال
انابيلا هلال
انابيلا هلال