جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيرارد بيكيه متهم بمعاداة الأجانب

السبت 27 يناير 2018 | 05:18 مساءً
القاهرة - Gololy
979
جيرارد بيكيه متهم بمعاداة الأجانب

تقدم نادي إسبانيول، بشكوى رسمية للاتحاد الإسباني لكرة القدم، ضد النجم جيرار بيكيه، مدافع فريق برشلونة، بسبب تعليقاته عقب فوز فريقه على منافسه 2 - صفر في مباراة العودة بدور الثمانية في كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

إسبانيول قال في شكواه: إن تعليقات بيكه تستند إلى معاداة الأجانب؛ مطالبا لجنة مكافحة العنف في الاتحاد الإسباني لكرة القدم بفتح تحقيق في الموضوع.

برشلونة تأهل إلى الدور النهائي بالفوز في مجموع المباراتين 2-1 بعد أن كان قد خسر مباراة الذهاب على ملعب اسبانيول 1-صفر.

إسبانيول أضاف، إنه تقدم بشكوى إضافية ضد سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة الذي انتقد طريقة احتفال إسبانيول بعد فوزه في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.. كما شجب تصرفات جماهير برشلونة بسبب هتافات عدائية خلال المباراة.

بيكيه كان قد سخر من مكانة المدينة التي يقع بها مقر إسبانيول، وذلك من خلال احتقار موقع ملعب الفريق.. وقال بيكي مشيرا إلى مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب إسبانيول الذي يبعد 10 كيلومترات جنوب غرب "كامب نو" معقل برشلونة: "دائما ما يسبب لنا إسبانيول المشاكل.. أليس هذا هو النادي الموجود في كورنيا؟".

نادي إسبانيول - غريم برشلونة في إقليم كتالونيا – كان قد انتقل إلى ملعبه الجديد في كورنيا الذي يتسع لنحو 40 ألف متفرج في 2009 وكان قبلها يلعب في الاستاد الأولمبي.. وقال إسبانيول في بيان له: نعتقد أن أي تعليق يتضمن عدم احترام لمدينة كورنيا كالذي قاله بيكيه يتوافق بشكل خطير مع اتجاه معاداة الأجانب ويؤدي بوضوح لإشعال العنف والتعصب في كرة القدم في كل حالة

جيرارد بيكيه مع شاكيرا
جيرارد بيكيه مع شاكيرا
جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه