جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صديق الطفولة لكريستيانو رونالدو يسرب موعد إنهاء مسيرته

الاحد 28 يناير 2018 | 02:09 مساءً
القاهرة - Gololy
575
صديق الطفولة لكريستيانو رونالدو يسرب موعد إنهاء مسيرته

كثرت الأقاويل خلال الفترة الأخيرة، عن حقيقة رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن صفوف الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد، أو البقاء وتجديد عقده.

ميجيل بايكساو، صديق الطفولة لرونالدو، كشف أن اللاعب يريد إنهاء مسيرته الاحترافية في فريق سبورتنج لشبونة، الذي بدأ فيه مشواره وانتقل منه إلى مانشستر يونايتد عام 2003 .

صحيفة "ريكورد" البرتغالية، نقلت عن بايكساو قوله: إن كريستيانو أخبره برغبته في ختام مسيرته مع الفريق البرتغالي حينما سأله مقدم الحفل عن إمكانية ذلك بطريقة مازحة.. مؤكدا أنه يتحدث بمنتهى الجدية، وأن رونالدو شخصيا هو من أبلغه بالأمر، بل وطالبه بالإعلان عن تلك الرغبة على الملأ.

بايكساو يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع رونالدو، منذ أن كانا زميلين في فريق سبورتنج لشبونة للشباب، وظهر مع رونالدو في أكثر من مناسبة، كان أبرزها عند تتويج الأخير بجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم، كأفضل لاعب في العالم خلال العام 2017.

رونالدو انضم إلى صفوف البراعم في سبورتنج لشبونة في عمر 12 عاما عام 1997، وتدرج بفرق الناشئين والشباب، قبل ترقيته للفريق الأول عام 2002، وانتقل منه بعد عام واحد إلى مانشستر يونايتد، ومن ثم إلى ريال مدريد في العام 2009.

يشار إلى أن النجم البرتغالي صاحب الـ 32 عاما، يعيش أسوأ موسم له، وتحدثت تقارير صحفية عن قرب رحيله عن صفوف ريال مدريد، في ظل سعي الفريق الملكي للتعاقد مع البرازيلي نيمار، نجم فريق باريس سان جيرمان، ورفض طلب رونالدو بشأن رفع راتبه السنوي.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
شقيق كريستيانو رونالدو
شقيق كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو