جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجأة.. أحلام تعود لـThe Voice!.. تعرف على التفاصيل

الثلاثاء 30 يناير 2018 | 03:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
463
مفاجأة.. أحلام تعود لـThe Voice!.. تعرف على التفاصيل

أصدرت إدارة قنوات MBC بيانا لأعلنت من خلاله عن موعد انطلاق برنامج المواهب The Voice، وذكرت أسماء أعضاء لجنة التحكيم، وكان من بينهم الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك على الرغم من استبعادها واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

وجاء نص البيان كالتالي: "يستعد عشّاق الطرب الأصيل لمنح أسماعهم جرعات مضاعفة من مُتعة طربية على أيدي نخبة من الخامات الصوتية الاستثنائية من أشباه المحترفين، وذلك في الموسم الرابع الجديد من البرنامج العالمي "ذا فويس" بصيغته العربية".

وأضاف البيان: "يترقّب الجمهور والنقاد بفارغ الصبر انطلاق مرحلة "الصوت وبس"، وهي أولى مراحل البرنامج، حيث تلتفّ مقاعد المدرِّبين: عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي، في تنافسٍ على ضم أبرز الأصوات التي تتبارى بدورها على نيل اللقب".

وتابع: "وبينما تقوم ناردين فرج بتقديم البرنامج على المسرح، وبدر آل زيدان بمرافقة المشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة "الصوت وبس" قبل انتقاله إلى غرفة التواصل الاجتماعي ("V-Room") خلال مراحل "العروض المباشرة"، تشهد آلية البرنامج، الذي تُخرجه جنان منضور، تعديلاً طفيفاً على هيكليته يتعلّق بـ "مناورة الاقتناص" في مرحلة "المواجهة" التي يتنافس خلالها 3 من المدرّبين على اقتناص مشترك اضطر مدرّبه للتخلّي عنه، على حساب غيره من أعضاء فريقه، وذلك بهدف إعطاء هامش أوسع من المناورة والفرص للأصوات الجيدة وكذلك للمدرّبين".

وقد أكدت الفنانة إليسا على ذلك الأمر من خلال تدوينة نشرتها على حسابها على "تويتر"، قالت فيها: "ذا فويس سيعود.. سنكون على الهواء 10 فبراير فى أجمل الحلقات الأولى .. استعدوا لهذا الموسم"، وذكرت أسماء أعضاء لجنة التحكيم، وكان من بينهم أحلام.

وقد توقع البعض بأن أحلام ستظهر في البرنامج في مرحلة "الصوت وبس"، بينما ستحل الفنانة نوال الكويتية بديلة لها في مرحلة "العروض المباشرة"، إلا أن الأمر لم يتضح بعد.

يذكر أن إدارة قنوات MBC كانت قد استبعدت أحلام من البرنامج بعد تويتة كتبتها على حسابها على “تويتر”، قالت فيها: ” ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه”، وهو ما اعتبره الكثيرون انتقادا لأغنية “قولوا لقطر” التي أطلقها عدد من الفنانين الخليجيين، وتم استبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

اليسا و احلام
اليسا و احلام
اليسا و احلام
احلام