جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خطيبة الأمير هاري تخطط لكسر التقاليد الملكية في حفل زفافها

الثلاثاء 30 يناير 2018 | 03:44 مساءً
القاهرة - Gololy
351
خطيبة الأمير هاري تخطط لكسر التقاليد الملكية في حفل زفافها

تستعد الممثلة الأمريكية، ميجان ماركل، خطيبة الأمير هاري، لحفل زفافهما المقرر له 19 مايو المقبل، ولكن يبدو أنها تستعد ايضا لكسر التقاليد الملكية خلال حفل الزفاف.

صحيفة "صنداي تايمز"، ذكرت أن خطيبة هاري تخطط لكسر التقاليد الملكية عن طريق إلقاء خطاب في حفل زفافها، بهدف أن تخرج من القالب التقليدي، حيث تعتزم تقديم تحية رومانسية أيضًا للأمير هاري، الذي وصفته بـ«الحنون»، وتشكر الملكة وصديقاتها وأسرتها.. وقد أبدي الأمير هاري إعجابه بفكرة إلقاء الخطاب وأيدها.

الأمير هاري كان وصيف شقيقه الأمير ويليام وقت زواجه عام 2011، لكن هاري لم يختر وصيفه بعد.. إلا أن التوقعات تشير إلى اختيار شقيقه الأمير ويليام.

هاري البالغ من العمر 33 عاماً، سيتزوج من ميجان ماركل صاحبة الـ 36 عاماً، أمام نحو 800 مدعو في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور.

والد العروس، توماس ماركل صاحب الـ 73 عاماً، من غير المحتمل أن يتحدث في حفل الاستقبال، ولكن من المؤكد أنه سيدخل مع العروس مشياً في ممر الكنيسة أثناء مراسم عقد القران، كما هو متعارف عليه في التقاليد البريطانية.

الزوجان المستقبليان هاري وميجان، يهتمان بالتخطيط لحفل زفافهما أكثر من المعتاد من الأزواج الملكيين، وتشير التوقعات إلى أن الزوجين يريدان الحفل عاكساً لذوقهما الخاص، مع احترام البروتوكول المعتاد من حيث الجلوس والدعوات وقائمة الضيوف.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري