جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ظهور هيلاري كلينتون في حفل «جرامي» يستفز أسرة ترامب.. ونجله يهاجمها

الثلاثاء 30 يناير 2018 | 03:50 مساءً
القاهرة - هاني جميعي
503
ظهور هيلاري كلينتون في حفل «جرامي» يستفز أسرة ترامب.. ونجله يهاجمها

ظهرت هيلاري كلينتون، مرشحة الرئاسة الأمريكية السابقة، بشكل مفاجئ في حفل توزيع جوائز "جرامي" الموسيقية، وذلك عبر شاشة كبيرة وهي تقرأ مقتطفا من الكتاب المثير للجدل "النار والغضب".

هيلاري كلينتون، ظهرت ضمن سلسلة من المشاهد الهزلية المسجلة التي أجرى فيها مقدم الحفل جيمس كوردن، اختبارات أداء لعدد من المشاهير منهم جون ليجاند وشير وكاردي بي وسنوب دوج، ويقرأ الجميع مقتطفات من كتاب مايكل وولف اللاذع الذي يتناول العام الأول للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في المنصب، وكأنهم يتنافسون على جائزة "جرامي" عن أفضل إلقاء.

وزير الخارجية الأمريكية السابقة، التي خسرت أمام ترامب في انتخابات الرئاسة عام 2016، تقرأ مقتطفا عن عادات ترامب الغذائية جاء فيه "من أسباب حبه لتناول الطعام في مكدونالدز لم يتوقع أحد أنه قادم والطعام سابق التجهيز ومأمون".. وأثنى كوردن على كلينتون بعد ذلك قائلا في سخرية "هنيئا لك جائزة جرامي".

أفراد في أسرة ترامب وأعضاء في إدارته، سارعوا بانتقاد المشهد، وكتب دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قال فيها: يبدو أن الظهور خلال حفل "جرامي" وقراءة مقتطف من كتاب ينشر أخبارا كاذبة فيه الكثير من العزاء على خسارة الرئاسة.. كلما ظهرت هيلاري على التليفزيون أدرك الشعب الأمريكي كم هو رائع أن يكون دونالد ترامب في الرئاسة.

نيكي هيلي، سفيرة أمريكا لدى الأمم المتحدة والتي تشتهر بكتابة تدوينات على وسائل التواصل الاجتماعي عن حبها لموسيقى البوب، كتبت في تغريدة لها: "إن ظهور كلينتون أفسد حفل جرامي يا له من عار".

الكتاب، الذي وصفه ترامب بأنه مليء بالأكاذيب، يصور فوضى تعم البيت الأبيض، ورئيسا لم يكن مستعدا للفوز بالرئاسة في 2016 ومساعدين يسخرون من قدراته.. ويستند الكتاب إلى مقابلات مكثفة مع ستيف بانون كبير الخبراء الاستراتيجيين لترامب سابقا ومساعدين آخرين.

هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون