جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طارق الشناوي: هذا ما فعلته منى زكي لنجاح زوجها أحمد حلمي

الاربعاء 31 يناير 2018 | 02:56 مساءً
القاهرة - Gololy
971
طارق الشناوي: هذا ما فعلته منى زكي لنجاح زوجها أحمد حلمي

استعرض الناقد الفني طارق الشناوي كتابه الجديد، والذي يحمل اسم "شفرة حلمي"، ويتحدث فيه عن مسيرة الفنان أحمد حلمي وأسباب نجاحه، وذلك خلال استضافته في برنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة".

الناقد الفني أكد أن الفنانة منى زكي كان لها دور كبير في نجاح زوجها الفنان أحمد حلمي فنيا، حيث قال: "منى زكي أضافت الكثير لحلمي، فهي عملت حماية فكرية وابداعية له، في البداية كانت منى اسمها أعلى من اسمه، لكن بعد أن أصبحا متساويين في النجومية لم تمارس ضغوط عليه لتصبح بطلة أفلامه، فظل يتحرك ويختار بحرية مع من يمثل".

وأضاف: "حلمي حكى لي أن منى ساعدته كثيرا في فيلم "عسل أسود" فهي من نصحته بأن يتقابل مع شخص عاش في أمريكا ليعرف كيف يفكر وكيف يتحدث، فهي أعطته لمحات لكنها لا تمارس ضعوط عليه بل تضيف له".

وتابع: "حالة منى حالة عطاء، فالنجم الكبير يحتاج أن يكون متزوج سيدة معطاءة، فعندما يتزوج فنانة غالبا كل منهما يكون الأهم لديه نفسه أولا، لكن منى قفزت فوق منى الفنانة وأعطت الكثير لزوجها".

وكشف أن حلمي أخبره بأن منى زكي كانت فتاة أحلامه وأحلام كل جيله قبل حتى أن يقابلها، لكنه قرر أن يحولها من مجرد فتاة أحلامه إلى زوجته، وسعى خلف هذا الحلم إلى أن حققه.

احمد حلمي و منى زكي
احمد حلمي و منى زكي
حفل توزيع جوائز السينما العربية - احمد حلمي و منى زكي
احمد حلمي و منى زكي
طارق الشناوي