جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غداء رومانسي ينفي خيانة أوزجان دينيز لحبيبته.. صور

الخميس 01 فبراير 2018 | 04:12 مساءً
القاهرة - Gololy
1244
غداء رومانسي ينفي خيانة أوزجان دينيز لحبيبته.. صور

نفى النجم التركي أوزجان دينيز ما أثير مؤخراً حول خيانته لحبيبته «شايدة أتاكان» مع حبيبته السابقة بوسة نارجي ليس بمجرد التصريحات، وإنما بشكل عملي.

أوزجان اصطحب شايدة في غداء رومانسي بأحد أشهر مطاعم العاصمة التركية، وهو مطعم «المدينة»، حيث نشر صاحب المطعم صورة تجمعه بالحبيبين، وبدا الثلاثي في حالة انسجام واضحة، مما عكس قوة علاقة النجم التركي بحبيبته الحامل في مولوده الأول.

صحف تركية كانت قد اثارت شائعة حول لقاءات سرية بين أوزجان وحبيبته السابقة بوسة نارجي في أحد فنادق إسطنبول، وبناء عليه، انتشرت أنباء حول خيانة النجم التركي لحبيبته الحالية بعد وصولها لأشهر الحمل الأخيرة، وذلك حتى الظهور الأخير لأوزجان مع شايدة.

يُذكر أن أوزجان كان قد أصدر بياناً صحفياً مؤخراً نفى فيه كل ما أثير حول عقده «اتفاق زواج» بينه وبين حبيبته شايدة قبل اتمام زفافهما، وشدد على أنه قرر تأجيل الزفاف لانشغاله بتصوير الموسم الثاني من مسلسل «عروس إسطنبول»، بالإضافة إلى حالة التعب والاعياء التي تعاني منها شايدة بسبب الحمل، كما لفت إلى مروره بأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة ساهمت بقدر كبير في اتخاذه قرار تأجيل الحفل.

من ناحية أخرى، احتفل أوزجان دينيز بطرح فيلمه الجديد «الطرف الآخر» حديثاً، وهو العمل الذي يشارك في بطولته أمام النجمتين اسلي أنفر، ومريم أوزيرلي.

حبيبة اوزجان دينيز
اوزجان دينيز
اوزجان دينيز