جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زيدان الدين زيدان على بعد خطوة من الإطاحة به خارج أسوار الملكي

الخميس 01 فبراير 2018 | 12:58 مساءً
القاهرة - Gololy
271
زيدان الدين زيدان على بعد خطوة من الإطاحة به خارج أسوار الملكي

أصبح مصير النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، مهددا بالإطاحة بعد نتائج الفريق السلبية وابتعاده عن غريمه برشلونة في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

فريق زيدان واصل نزيف النقاط في "الليجا"، وابتعد كثيرا عن المتصدر برشلونة، كما ودع الفريق الملكي، كأس ملك إسبانيا، بعد خسارة مفاجئة أمام فريق ليجانيس بنتيجة 1-2.. وسيخوض ريال مدريد، مواجهة في غاية الصعوبة أمام باريس سان جيرمان، مما قد يُعجل بإقالة زيدان في حال خروج الملكي من البطولة.

بعض الأصوات تطالب بإبعاد زيدان عن الفريق، فيما يؤكد المدرب الفرنسي أنه لن يستقيل، وسينجح من جديد في إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات.

صحيفة "بيلد" الألمانية، ترى أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، لم يعد يحتمل عناد المدرب زيدان، الذي يُصر على عدم إبرام تعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية، رغم تراجع أداء بعض اللاعبين بشكل واضح.

خطوط الفريق الملكي تعاني هذا الموسم، كما أن استغناء زيدان عن لاعبين من حجم ألفارو موراتا وخاميس رودريجيز وبيبي، يطرح أكثر من علامة استفهام، خاصة وأن الفريق انتدب في الصيف الماضي، لاعبين شباب لا زالوا بحاجة لمزيد من الوقت، من أجل التكيف مع منظومة لعب الريال.

الصحيفة الألمانية، ذكرت أن جماهير النادي تشعر بغضب شديد من نتائج الفريق الأخيرة، حيث غضبت كثيرا من خروج الفريق من مسابقة كأس ملك إسبانيا، وأطلقت صافرات الاستهجان للتعبير عن خيبة أملها، من الوضع الحالي.

زيدان تنتظره نهاية هذا الأسبوع مهمة صعبة أمام الفريق العنيد فالنسيا، إذ من المؤكد أن أي نتيجة أخرى غير الفوز، ستزيد من حدة الضغوطات على المدرب الفرنسي.. وقد تدفع نتيجة المباراة بيريز إلى اتخاذ قرار صعب، قد يخرج الفريق من دوامة النتائج السلبية، لكنه سيكون على حساب مدرب دخل تاريخ النادي الملكي من أوسع أبوابه.

زين الدين زيدان - فريق ريال مدريد
زين الدين زيدان وأنشيلوتي
زين الدين زيدان
شاكيرا و زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان