جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أليكسيس سانشيز يسبب الإحراج لاتحاد الكرة الإنجليزي

الخميس 01 فبراير 2018 | 12:58 مساءً
القاهرة - Gololy
338
أليكسيس سانشيز يسبب الإحراج لاتحاد الكرة الإنجليزي

هاجم نادي يوفيل تاون الإنجليزي، الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ووجه لها انتقادات حادة، بشأن اختياره النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب فريق مانشستر يونايتد، كأفضل لاعب في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة الماضية، وانتهت بفوز يونايتد برباعية نظيفة في الدور الرابع من مسابقة كأس انجلترا.

سانشيز خاض مباراته الأولى مع يونايتد منذ انتقاله إليه قبل أيام قادمًا من أرسنال، وتمكّن خلال المواجهة من صناعة هدفين، بيد أن هذا لم يكن كافيًا لاختياره كأفضل لاعب في اللقاء حسب رأي يوفيل تاون.

الفريق المضيف الذي يلعب في الدرجة الثالثة، قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات المصغر "تويتر": تم الإعلان عن أليكسيس كأفضل لاعب في المباراة، لسنا متأكدين من اختاره، لكنه قرار له دوافع إعلانية أكثر من أي حالة أخرى.

اللاعب صنع الهدفين اللذين أحرزهما ماركوس راشفورد وأندير هيريرا، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 72 بجيسي لينجارد الذي أضاف الهدف الثالث، فيما اختتم البلجيكي روميلو لوكاكو التسجيل بالهدف الرابع.

نادي يوفيل رغم عدم اقتناعه بقرار منح سانشيز الجائزة، فإنه سيسعد بحصوله على مبلغ 144 ألف جنيه إسترليني من حقوق البث التلفزيوني للمباراة.

اليكسيس سانشيز
اليكسيس سانشيز
اليكسيس سانشيز
اليكسيس سانشيز
اليكسيس سانشيز