جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسطورة ليفربول يتنبأ بمصير يورجن كلوب

الخميس 01 فبراير 2018 | 12:59 مساءً
القاهرة - Gololy
341
أسطورة ليفربول يتنبأ بمصير يورجن كلوب

يمر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، لفترة عصيبة داخل قلعة "آنفيلد"، بعد النتائج المخيبة الأخيرة، وخروج الفريق من بطولة كأس إنجلترا بعد الخسارة من ويست بروميتش 2 / 3.

الويلزي جون توشاك، أحد أساطير فريق ليفربول، أكد أن يورجن كلوب، قد يتعرّض للإقالة، في حال فشله في الفوز بالألقاب في المستقبل القريب.

كلوب درب ليفربول لمدة 27 شهرا، فشل خلالها في التتويج بأي بطولة، ويعتقد - توشاك الذي أحرز 3 ألقاب في الدوري مع ليفربول في 8 أعوام قضاها كلاعب مع الفريق - أن صبر ليفربول قد ينفذ قريبا بشأن مدربه الألماني.

توشاك - الذي فاز مع ليفربول أيضا بكأس الاتحاد الأوروبي مرّتين – قال في تصريحات له: الأمر في ليفربول يتعلّق بالفوز بالألقاب، يبدو كلوب لامعا ومتفائلا، ومن الواضح أنه حقق النجاح في ألمانيا، أعتقد أنه يجب خلال هذا العام أو بنهاية الموسم المقبل أن نرى بعض الكؤوس هناك.. إذا لم يحدث ذلك، وبالنظر إلى كيفية سير الأمور في كرة القدم حاليا، فربّما يتجه النادي نحو التغيير مجدّدا، إنه موسم حاسم بالنسبة لكلوب

مدرب ريال مدريد السابق، والبالغ من العمر 68 عاما أضاف: يتلقّى ليفربول أهدافا كثيرة، ورغم طريقة لعب الفريق الجذّابة والهجومية، فإن تأمين الفوز عن طريق تسجيل 3 أو 4 أهداف سيكون أمرا صعبا جدا، لقد سمح الفريق بدخول الأهداف مرماه، وأعتقد أن المركز الرابع بنهاية الموسم قد يكون أفضل ما يمكن أن يأمل به ليفربول.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
يورجن كلوب - حفل جيمس ميلنر
يورجن كلوب - حفل جيمس ميلنر