جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميشيل أوباما تكشف عن هدية ميلانيا ترامب المحرجة

السبت 03 فبراير 2018 | 06:13 صباحاً
القاهرة -Gololy
426
ميشيل أوباما تكشف عن هدية ميلانيا ترامب المحرجة

كشفت ميشيل اوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، عن الهدية التي تلقتها من ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وسببت إحراجا بالغا لها، في يناير 2017، وقت تنصيب ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

ميشيل أوباما، قالت - أثناء حلولها ضيفة في برنامج مقدمة البرامج الأمريكية، إلين ديجينيريس -: إنها شعرت بالإحراج من الهدية، لأن ميلانيا خرجت عن البروتوكولات وقتها.. كنت مندهشة للغاية عندما حصلت على الهدية وهي عبارة عن صندق، والكل انصرف ولم يأتي أحد لأخذه، وكنت سأعتقد بأنني سألتقط الصور معه، حتى تدخل زوجي، وأخذ الصندوق ووضعه بالداخل.. مشيرة إلى أن الهدية كانت عبارة عن إطار لصورة، جميل.

وسائل الإعلام المحلية، كانت قد تناقلت لقطة تعرض ميشيل أوباما للإحراج، بعدما التقت بزوجة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب، وتبدل وجهها الصارم ليصبح مبتسما، ولكنها تبدلت إلى الحيرة، بعدما قدمت السيدة الأولى الجديدة هدية لها.. ولم تعلم ميشيل أين تضع الهدية، وكانوا على وشك التقاط الصورة الرسمية الخاصة بتسليم أوباما البيت الأبيض إلى ترامب، ولكن تدخل باراك أوباما لينقذ الموقف، وتسلم الهدية منها وأدخلها إلى داخل البيت الأبيض.

ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما