جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رياض محرز يعيش حالة نفسية سيئة

الاحد 04 فبراير 2018 | 04:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
1176
 رياض محرز يعيش حالة نفسية سيئة

قدم النجم الجزائري رياض محرز، لاعب فريق ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، المسوم الماضي، واحدا من أروع مواسمه، مما جعله يتوج بجائزة أفضل لاعب أفريقي، إلا أنه يعيش هذا الموسم أحد أسوء أوقاته.

سبب ذلك يعود إلى فشل اللاعب الذي ينتمي لفريق ليستر الملقب بـ"الثعالب" في رحيله عن الفريق وانتقاله إلى مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت مساء الأربعاء.

تقارير صحفية، ذكرت أن مانشستر سيتي تقدم بعرض لشراء محرز وصل إلى 65 مليون جنيه إسترليني، لكن إدارة ليستر رفضت العرض وطلبت مبلغ 95 مليون جنيه إسترليني، للتخلي عن اللاعب الذي طلب رسميا الرحيل.

شبكة "سكاي سبورتس" نقلت عن صديق مقرب لمحرز قوله: إن الحالة المعنوية للاعب الجزائري بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي أصبحت مدمرة.. رياض محرز يشعر باكتئاب شديد، إنه لا يفهم لماذا تتصرف إدارة ليستر بهذه الطريقة.

صديق اللاعب أضاف: هذه هي سوق الانتقالات الرابعة التي يقول فيها ليستر إنه سيسمح له بالرحيل، إنه يشعر بأنه فعل كل شيء للنادي ولعب دورا كبيرا في صناعة تاريخ جديد "للثعالب" بعد مساهمته الواضحة في تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي عام 2016.. لقد سمحوا لكانتي ودرينكووتر بالذهاب، من الممكن أن يكون رحيله نقلة تاريخية في بيع اللاعبين بالنادي، وببعض الحسابات البسيطة فإن ليستر سيتي كان سيحصل على 59.8 مليون جنيه إسترليني ربح صافٍ من بيع اللاعب.

محرز تغيّب عن تدريبات الفريق في أول رد فعل غاضب منه، اعتراضا على فشل عملية انتقاله إلى فريق مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، ذكرت ان اللاعب يواجه غرامة قدرها 200 ألف جنيه إسترليني بعد غيابه دون عذر للمرة الثالثة، في إشارة واضحة للإحباط الشديد الذي يشعر به.. ومن جهتها ذكرت صحيفة "ديلي ميرور"، أن اللاعب الجزائري قد يواجه تحقيقا بسبب فشل ناديه في الإبلاغ عن مكان تواجده الحالي.

اللاعب كان قد غاب عن مواجهة ليستر التى خسرها بنتيجة 2 / 1 أمام فريق إيفرتون تمهيدا لعملية انتقاله على السيتي قبل فشل الصفقة.. وأعلن نادي مانشستر سيتي، الانسحاب بشكل نهائي من الصفقة، بعد تعنت ليستر سيتي في المقابل المادي.

رياض محرز
رياض محرز
رياض محرز
رياض محرز
رياض محرز