جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رجل الأعمال طلّق ابنة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.. ماذا حدث له؟.. صور

الاحد 04 فبراير 2018 | 03:21 صباحاً
2640
رجل الأعمال طلّق ابنة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.. ماذا حدث له؟.. صور

  بعد علاقة زوجية استمرت خمس سنوات أقدم رجل الأعمال الروسي كيريل شمالوف على تطليق ابنة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

 نتائج هذا القرار أدت إلى تقلص ثروة شمالوف إلى النصف كما خسر منصبه كنائب للرئيس التنفيذي في شركة Sibur، وأضحى رجلاً منبوذاً عقب انفصاله عن كاترينا تيخونوفا ابنة بوتين.

 تناقلت وسائل إعلامية ما أوردته وكالة بلومبرغ الأميركية عن مصادروصفتها بالمطلعة، مفاده أن الزوجين انفصلا، ولم تؤكد تلك المصادر إذا كان الانفصال تم بشكل رسمي وقانوني أم لا.

 وتزوج شمالوف ابنة بوتين عام 2013 بمدينة مراكش المغربية، ومن وقتها عرفت ثروته نمواً على نحو مُفاجِئ لتصل قيمتها إلى ملياري دولار في الأسهم، فضلا عن حصوله على منصبٍ مُربِحٍ في شركةٍ ضخمة للبتروكيماويات.

 وقد رقي شمالوف قبل عام من زواجه ليصل إلى منصب نائب الرئيس التنفيذي في شركة Sibur، كما أعطاه أصحاب الشركة الرئيسيون حصةً بنسبة 4.3% في أسهم الشركة، وفي عام 2014، وعقب الزواج الرسمي، اشترى شمالوف حصةً إضافية بنسبة 17% باستخدام قرض من بنك Gazprombank المملوك للحكومة الروسية.

 لكن الثروة التي تضاعفت من صعود شمالوف عبر مناصب الشركة وصفها أحد مصادر وكالة بلومبرغ الأميركية، بأنَّها نوع من الثقة، وهي ميزة جاءت من كونه عضواً في أسرة روسيا الأولى.

 وتُعد حياة ابنتي الرئيس الروسي بوتين، كاترينا ومارينا، من أكثر المواضيع غير المسموح بالخوض فيها في وسائل الإعلام الروسية، بحسب ما ذكرته صحيفة The Telegraph البريطانية.

ابنة بوتين
ابنة بوتين
ابنة بوتين
ابنة بوتين
فلاديمير بوتين