جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديفيد بيكهام يفاضل بين ميسي أو رونالدو

الاحد 04 فبراير 2018 | 07:16 مساءً
القاهرة - Gololy
467
ديفيد بيكهام يفاضل بين ميسي أو رونالدو

يبدو أن النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام، وضع على أولويات اهتمامه التعاقد مع اسمين كبيرين في عالم كرة القدم، للانضمام إلى فريقه الجديد، وذلك بعد تأسيس ناديه الكروي الجديد في مدينة ميامي الأمريكية، حيث ينتظر أن يشارك في منافسات دوري المحترفين لكرة القدم بداية من عام 2020.

بيكهام اشترى قطعة أرض كبيرة تبلغ مساحتها 9 أفدنة في حي "أوفر تاون" لبناء ملعب فريقه الجديد.. ووفقا للتقارير الصحفية الأمريكية فإن بيكهام يأمل في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد، أو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، للانضمام لصفوفه فريقه الجديد.

نجم منتخب إنجلترا الاسبق، يمتلك ميزانية كبيرة في مشروعه الجديد تؤهله لضم أي لاعب في العالم بمساعدة من رجال الأعمال مارسيلو كلور، ماسايوشي صن وخورخي وخوسيه ماس، وهو ما يؤكد أن وصول رونالدو أو ميسي إلى ميامي أمر ليس من المستحيلات.

ليونيل ميسي، كان قد قدم التهنئة لبيكهام عقب حصوله على موافقة رسمية من أجل انشاء النادي الخاص به في دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم .. وقال ميسي في رسالة مهنئًا فيها بيكهام: "أولًا وقبل كل شيء أود أن أهنئك وأتمنى لك حظًا سعيدًا في تجربتك الجديدة. ومازح ميسي بيكهام نجم ريال مدريد السابق قائلا: "من يدري، ربما في بضع سنوات سوف تدعوني لألعب هناك".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ليونيل ميسي
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام