جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سارة نتنياهو كانت تهرب الشمبانيا والسيجار بهذه الطريقة

الاثنين 05 فبراير 2018 | 04:49 مساءً
القاهرة - Gololy
540
سارة نتنياهو كانت تهرب الشمبانيا والسيجار بهذه الطريقة

لا تزال قضية اتهام رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وزوجته سارة نتنياهو، بالفساد، تنظر أمام المحكمة.

الشهادة التي أدلت بها هداس كلاين، مساعدة رجل الأعمال أرنون ميلتشين، كشفت أن سارة نتنياهو، كانت تطلب وضع زجاجات الشمبانيا وعلب السيجار الفاخرة بأكياس داكنة، حتى لا يرى أحد ماذا يوجد في الداخل.

القناة الثانية الإسرائيلية ذكرت أن هداس كلاين ذكرت ذلك في شهادتها ضمن التحقيقات في الملف 1000 المعروف بـ"فضيحة الهدايا"، والذي يشتبه فيه برئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، بالفساد والرشوة وخيانة الأمانة، بسبب تلقيه هدايا باهظة من رجال أعمال مقابل استغلال منصبه لتقديم خدمات لهم.

هداس كلاين - التي تعمل مساعدة شخصية لميلتشين - ألقت الضوء خلال شاهدتها على طريقة تسليم الهدايا لرئيس الحكومة وزوجته بعد أن يحضرها رجل الأعمال بناء على طلبهم، وهي الشمبانيا الوردية الفاخرة وعلب السيجار الثمينة، وتشير الطريقة إلى أن نتنياهو وزوجته كانا على علم بأن ما يفعلونه "غير مقبول".

الشاهدة أضافت، إن سارة نتنياهو شخصيًا كانت تطلب منها ومن العاملين الذين يحضرون الشمبانيا والسيجار، بأن يضعوها في أكياس داكنة ومغلقة بإحكام، حتى لا يعرف أحد ما بداخلها، وأنها ألحت على فعل ذلك.

عائلة نتنياهو قالت في تعليقها على شادة كلاين: إن شهادتها كاذبة ومثيرة للسخرية، في حين يعتبر مراقبون أنها تشكل قاعدة جيدة لإدانة نتنياهو بعد تقديم الشرطة توصياتها في الملف 1000، والتي من المرجح أن تقدم للمستشار القضائي في وقت قريب.

سارة نتنياهو
سارة نتنياهو
سارة نتنياهو
سارة نتنياهو
سارة نتنياهو
سارة نتنياهو