جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين نسيب نجيم من سهرة عيد ميلادها إلى المستشفى مباشرة.. صور

الثلاثاء 06 فبراير 2018 | 03:34 مساءً
القاهرة - Gololy
714
نادين نسيب نجيم من سهرة عيد ميلادها إلى المستشفى مباشرة.. صور

في الوقت الذي كان يتبادل فيه فانز الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم صور سهرة عيد ميلادها الصاخبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كانت الفنانة تُنقل إلى المستشفى بعد اصابتها بوعكة صحية.

ملكة جمال لبنان السابقة اثارت قلق محبيها ليلة الاحتفال بعيد ميلادها بعدما نشرت صورة ليدها موصولة بمحاليل طبية داخل مستشفى، معلقة عليها: «حاولت كتير أني كون أقوى وما بين عن وجعي خاصة ليلة عيد ميلادي بس ما قدرت... وانتهيت بالمستشفى يارب تكون معي لأنه نفسياً تعبت صرلي شهر على هالحالة».

وفي الوقت الذي لم تكشف فيه عن نادين عن طبيعة مرضها، عادت وطمانت محبيها على حالتها الصحية، بصورة أخرى من داخل المستشفى، بدت فيها موضوعة على جهاز تنفس صناعي، وكتبت معلقة عليها: «عم بتشارك معكم هل اللحظة تقلكن أني منيحة بإذن الله ورح كون قوية كرمال الناس يلي بتحبني و كرمال ولادي و عيلتي ورح ضلني مبتسمة ما تخافوا عليي».

وفي تدوينة مؤثرة، شكرت نادين كل منّ سأل عليها وحاول الاطمئنان على حالتها، حيث كتبت: «شكراً لكل حدا اتطمن عليي اعذروني مارح فيي رد عل كل بس محبتكم عطتني قوة و فرح وانا لأول مرة بشاركم تعبي ووجعي بس حسّيت أني بحاجة لألكن حدي».

من ناحية أخرى، تستعد نادين نسيب نجيم لتصوير مسلسلها الجديد «طريق» الذي تشارك في بطولته أمام النجم السوري عابد فهد، وهو العمل الماخوذ عن رواية للأديب المصرب الراحل نجيب محفوظ، والمسلسل يكتبه ورشة من الكتاب تحت إشراف المخرجة رشا شربتجي.

 

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم