جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد القبض على الروسية جوهرة.. لوسي تهاجم الراقصات الأجنبيات لهذا السبب

الجمعة 09 فبراير 2018 | 04:28 صباحاً
القاهرة_ Gololy
988
بعد القبض على الروسية جوهرة.. لوسي تهاجم الراقصات الأجنبيات لهذا السبب

شنت الراقصة المصرية لوسي، هجومًا حادًا على الراقصات الأجنبيات بعد القبض على الراقصة الروسية جوهرة بتهمة إثارة الغرائز بسبب بدل رقصها المثيرة.

لوسي، قالت في هجومها: «إنه من المفترض أن تلتزم الراقصات الأجانب بشروط المصنفات الفنية الخاصة بـ"بدلة الرقص"، و احترام أصول وقواعد الرقص الشرقي، خاصة وأنهن يرقصن على أغاني لعمالقة الفن أمثال أم كلثوم وعبدالوهاب».

وأضافت في تعليقها على قضية الراقصة جوهرة: «ما شاهدته هو شيء بشع وحركات مبتذلة، وأرى أن العيب ليس في الرقص الشرقي، فهو فن محترم، وزي ما إحنا بنلتزم بقواعد المرور والقوانين، عندما نسافر في أي دولة خارجية، لا بد أن تلتزم الراقصات في مصر بمواصفات بدلة الرقص».

يذكر أن الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار ألقت القبض على جوهرة صباح الثلاثاء 6 من شهر فبراير، بعد اتهامها بالعمل بدون ترخيص، والتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز.

وذكرت التحقيقات أنه تم تداول فيديو للراقصة كانت ترقص فيه ببدلة غير مطابقة للمواصفات، وأظهرت البدلة مفاتنها، ولم ترتدي تحتها شورت مما جعلها جسدها يظهر أكثر من المسموح به، كما تم اتهامها بالقيام ببعض الحركات التي تثير الغرائز.

الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة