جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليسا تغازل حبيبها برسالة شديدة الرومانسية.. شاهد

الجمعة 09 فبراير 2018 | 04:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
955
إليسا تغازل حبيبها برسالة شديدة الرومانسية.. شاهد

في الوقت الذي ترفض فيه الكشف عن هوية حبيبها، فاجأت الفنانة اللبنانية إليسا متابعيها برسالة رومانسية غازلت فيها حبيبها الذي وصفته بتوأم روحها.

إليسا نشرت رسالة بالإنجليزية جاء فيها: «جعلتني أصدق بوجود حقيقي لتوأم الروح، في كل مرة أغلق فيها عيني وأشعر بوجودك.. تتوحد روحي مع روحك»، وفي الوقت الذي تمنى لها الفانز حياة سعيدة، ربط البعض بين هذه الرسالة والأزمة التي تعرضت لها مؤخراً، حيث توقعوا أن تكون رسالة إليسا تعبير شكر منها لحبيبها عن وقوفه إلى جانبها بعد هذه الأزمة.

يُذكر أن إليسا كانت تحيي حفلاً غنائياً في القرية العالمية بدبي، وبعد تقديمها وصلة غنائية استمرت لحوالي 70 دقيقة، سقطت على المسرح أمام الجمهور، وقام عدد من أفراد الأمن وطاقم عملها بنقلها إلى الفندق، حيث خضعت لبعض الاسعافات الأولية، وتبين أن إليسا تعرضت للإغماء نتيجة إصابتها بارتفاع في ضغط الدم، بسبب الإرهاق الشديد لارتباطها بجلسات تصوير متعددة لأكثر من برنامج تليفزيوني، أحدهما يتم تسجيله لصالح تليفزيون دبي.

من ناحية أخرى، تنتظر إليسا عرض أولى حلقات برنامج The Voice عبر شاشة mbc السبت المقبل، والذي تشارك في لجنة التحكيم الخاصة به إلى جانب الإماراتية أحلام، المصري محمد حماقي، واللبناني عاصي الحلاني.

 

اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا