جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على قصة ترك أكرم حسني للشرطة بعد 10 سنوات.. وموقف عائلته

الاحد 11 فبراير 2018 | 03:50 صباحاً
القاهرة_ Gololy
1485
تعرف على قصة ترك أكرم حسني للشرطة بعد 10 سنوات.. وموقف عائلته

تحدث الفنان المصري أكرم حسني، عن قصة تركه لعمله في الشرطة المصرية واتجاهه إلى عالم الفن والإعلام، والأسباب التي دعته لذلك.

أكرم حسني، قال خلال لقائه في برنامج «أنا وأنا»، مع الإعلامية سمر يسري والمذاع عبر فضائية «on e»: «إن الحياة أقصر من أن نضيعها في شيء لا نحبه فعلى الرغم من حبه للعمل بالشرطة، لكنه ليس أكثر شيء يحبه، وكانت بالنسبة له وظيفة يجتهد ليتميز ويؤدى دوره بشكل جيد».

وأضاف: «أنه كان من المحظوظين لأنه اكتشف ماذا يحب أن يعمل؟ ولكن القرار في البداية كان تأثيره سلبيا على أقرب الناس له، ووالده رفض ذلك التحول، وكان يرى أنه سفيه، بعد 4 سنوات كلية و10 سنوات يعمل فيها بكورال كلية الشرطة، كان يتعامل معه على إنه مختل».

وتابع: «أنه كان متفهمًا لخوفهم على مستقبله، ولكن الشيء الذي كان يحركه هو أن لديه شيء وربنا لن يخيب ظنه لذلك كان يسعى».

يذكر أن أكرم حسني، اشتهر بشخصية «أبو حفيظة»، والتي ظهر بها في تقديم برنامج «أسعد الله مساءكم»، ومن بعدها شارك في عدد من الأعمال الفنية الناجحة، وكان أخرها مسلسل «ريح المدام»، كما أنه يشارك حاليًا في فيلم «البدلة»، مع الفنان تامر حسني والفيلم قصته، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إنتاج وليد منصور، وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته ماجد المصري، وأمينة خليل، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وغيرهم.

اكرم حسني - ابو حفيظة
اكرم حسني
اكرم حسني
اكرم حسني
اكرم حسني