جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حورية فرغلي ترد على هذا الإتهام

الاحد 11 فبراير 2018 | 04:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
582
حورية فرغلي ترد على هذا الإتهام

ردت الفنانة المصرية حورية فرغلي على تشبيه البعض فيلمها الجديد "طلق صناعي" بفيلم "الإرهاب والكباب"، واتهامها بتقليد الفنانة يسرا في هذا الفيلم.

حورية نفت وجود أي تشابه بين الفيلمين، وقالت: "هناك أفلام كثيرة تناولت فكرة احتجاز الرهائن بطرق مختلفة، وهذا لا يعني أبداً أن تلك الأفلام متشابهة، بخاصة أن الشخصية التي جسّدتها لا علاقة لها أبداً بشخصية الفنانة يسرا في «الإرهاب والكباب»، فأنا قدمت دور زوجة في حالة طلق صناعي ملقاة على الأرض طوال الأحداث بين الحياة والموت، لكن رغم كل الآلام تؤثر في زوجها وفي أحداث الفيلم".

وأضافت: "الشخصية التي قدمتها في الفيلم تعد تعبير رمزي عن المرأة المصرية التي تعاني، لكنها تثابر على حماية من حولها بكل حب، حتى وهي بين الحياة والموت. أما دور يسرا في «الإرهاب والكباب»، فلم يكن فيه أي من هذه التفاصيل نهائياً، فلماذا يتهمني البعض بتقليدها أو يقارنون بين الدورين لمجرد وجود فكرة حجز رهائن في الفيلمين؟".

وتابعت، في تصريحات صحفية: " أديت شخصية صعبة جداً، خاصة أنني استأصلت الرحم قبل سنوات، ولن أستطيع الإنجاب، لذلك كان لا بد أن أسأل سيدات وأطباء عن الأحاسيس التي تعيشها المرأة في تلك اللحظات، لأتمكن من التعبير عنها بصدق. والحمد لله، نجحت في ذلك، بشهادة الجمهور والنقاد، وأعتبر الدور تحدياً جديداً لي كممثلة، وسعيدة بالإشادات التي حصلت عليها".

يسرا
حورية فرغلي - طلق صناعي