جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أزمة إلكترونية بين إلتشين سانجو وحبيبها!.. صور

الاثنين 12 فبراير 2018 | 08:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
1623
أزمة إلكترونية بين إلتشين سانجو وحبيبها!.. صور

نشأت خلافات قوية بين النجمة التركية إلتشين سانجو وحبيبها رجل الأعمال يونس أوزديكان بسبب غضب الأخير من الرسائل التي تتلقاها الفنانة الشابة من بعض محبيها عبر موقع انستجرام.

غيرة يونس دفعته لحظر عدد من متابعي إلتشين، التي تشاجرت مع حبيبها بسبب تدخله في علاقتها بجمهورها، حتى أنها قررت الرقم السري للدخول لحسابها الشخصي، حتى تمنع حبيبها من الإطلاع على رسائلها الشخصية.

يُذكر أن إلتشين سانجو في علاقة عاطفية مع يونس أوزديكان، يتجاوز عمرها الخمس سنوات، ولم يعلن الثنائي نيتهما للارتباط الرسمي حتى الآن، حيث سبق وأجابت الفنانة التركية عن تخطيطها للزواج من حبيبها قائلة: «أنا وحبيبي متزوجان بالقلب».

من ناحية أخرى، اعلنت إلتشين سانجو عن نيتها طرح ألبوم غنائي بعد نجاح الديو الغنائي الذي قدمته بمشاركة النجم التركي باريش أردوتش في فيلمهما الجديد «وقت السعادة»، كما أنها تستعد لتصوير مسلسل جديد ينتمي لفئة الرعب، بعنوان «الموتى»، حيث تجسد فيه نجمة «حب للإيجار» شخصية مصاصة دماء، ومن المقرر أن يُعرض العمل المكون من 10 حلقات عبر الانترنت.

يُذكر أن إلتشين سانجو تم تكريمها مؤخراً في مهرجان «ضيافة» بدورته الثانية في دبي، كأفضل ممثلة عالمية عن دورها في مسلسل «حب للإيجار».

 

التشين سانجو
التشين سانجو
التشين سانجو
التشين سانجو