جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي يتآمر على زميله لطرده من النادي

الثلاثاء 13 فبراير 2018 | 01:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
483
ليونيل ميسي يتآمر على زميله لطرده من النادي

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب وسط مهاجم فريق برشلونة الإسباني، لا يعجبه أداء بعض اللاعبين في الفريق نظرا لتدني مستواهم الذي لا يليق بفريق بحجم برشلونة.

النجم الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، انضم إلى زميله ليونيل ميسي وطالبا إرنسيتو فالفيردي، المدير الفني للفريق بإبعاد اللاعب البرتغالي أندريه جوميش، بعد مستوياته السيئة التي قدمها مع الفريق خلال الفترة التي أعقبت انتقاله إلى النادي الكتالوني.

جوميش بدأ أساسياً في مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا، لكنه لم يستطع تقديم الإضافة المنتظرة، والتقطت الكاميرات مدربه فالفيردي غاضباً بعد أكثر من قرار خاطئ ارتكبه اللاعب البرتغالي، قبل أن يدخل البرازيلي كوتينيو بديلاً له ويسجل هدفاً عقب دقائق من نزوله إلى أرض الملعب.

صحيفة "دياريو جول" الإسبانية، ذكرت أن سواريز وميسي توجها إلى مدربهما وطالبا بإبعاد جوميش من الفريق، وقالا له: أندريه لا يدعم خط الهجوم ولا يستطيع تغطية خط الدفاع، وقراراته داخل الملعب دائماً خاطئة وتمريراته مقطوعة.

الصحيفة أضافت أن فالفيريدي وافق على ما قاله نجما الفريق، مشيراً إلى أنه حاول كثيراً الاستفادة من قدرات جوميش لكن الأخير لم ينجح حتى الآن.

ويرى ثنائي خط الهجوم الشهير أن الفرص التي حصل عليها جوميش كان من الأفضل أن يتم منحها للاعبين آخرين قد يفيدون الفريق داخل الملعب، خلافاً للاعب البرتغالي الذي يبدو تائهاً داخل الملعب، ولم يستطع وضع بصمة واضحة له في مشواره مع برشلونة منذ انتقاله إلى صفوفه في صيف 2016.

فالفيردي منح اللاعب البرتغالي الفرصة في 22 مباراة خلال جميع البطولات التي شارك بها برشلونة هذا الموسم، لكن جوميش لم يستطع سوى تسجيل هدف واحد في كأس ملك إسبانيا بينما فشل بتقديم أي تمريرة حاسمة لبقية لاعبي برشلونة.

جوميش كان قد انتقل إلى برشلونة قادماً من فالنسيا مقابل 35 مليون يورو ثابتة، إضافة إلى 20 مليون يورو متغيرة، تتضمن مبالغ معينة يتحصل عليها ناديه السابق في حال فوزه بجائزة الكرة الذهبية والحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

اندريه جوميش
اندريه جوميش
اندريه جوميش
اندريه جوميش
اندريه جوميش