جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رئيس وزراء إسبانيا ماريانو راخوي يحرج نيمار

الاربعاء 14 فبراير 2018 | 03:05 مساءً
القاهرة - Gololy
429
رئيس وزراء إسبانيا ماريانو راخوي يحرج نيمار

علق ماريانو راخوي، رئيس الوزراء الإسباني - المعروف عنه شغفه بكرة القدم – على المباراة النارية التي تقام مساء الأربعاء بين فريقي ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

رئيس الوزراء الإسباني قال في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: إنه يشعر بالتفاؤل تجاه فرص ريال مدريد للتأهل على حساب باريس سان جيرمان، بمنافسات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعن ما يتردد حول انضمام النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان إلى الريال، قال راخوي - الذي يعد أحد أبرز مناصري النادي الملكي -: لا أتمنى رؤية نيمار مرتديا القميص الأبيض.

وحول الفرنسي كليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان والذي كان مرشحا للانضمام للملكي، قال: لا أعرف ما إذا كان ينبغي على الريال أن يضم مبابي لكن جاريث بيل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو هم الأفضل.. وعن تصفيات ثمن نهائي "تشامبيونز ليج" أضاف: نتحدث عن بطولة فاز بها ريال مدريد في ثلاثة من أصل آخر أربعة مواسم، أعتقد أننا نستطيع أن نقصي باريس سان جيرمان.

راخوي تابع: إن الفارق في "الليجا" الإسبانية بين برشلونة المتصدر وأتلتيكو مدريد الوصيف 7 نقاط فقط، ورغم أن البرسا ليس كما كان في الأعوام السابقة، لكنه لن يتخلى عن اللقب، فضلا عن أنه يتمتع بلاعب بحجم ميسي.

وعن حظوظ منتخب بلاده في كأس العالم بروسيا 2018 اختتم قائلا: إن منتخب إسبانيا قادر بشكل كبير على الفوز في مونديال روسيا 2018.. منتخبنا سيواجه منافسة قوية على اللقب من جانب ألمانيا والأرجنتين والبرازيل، لكن نستطيع أن نحلم بالكأس بعد الأداء الذي قدمناه خلال مرحلة التصفيات.

نيمار دا سيلفا - برونا ماركيزين
نيمار دا سيلفا
نيمار وكفاني
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
ماريانو راخوي
رئيس الوزراء الإسباني، ماريانو راخوي