جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الممثل تايجر شروف يرفض الاحتفال بعيد الحب لهذا السبب

الخميس 15 فبراير 2018 | 03:49 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
2461
الممثل تايجر شروف يرفض الاحتفال بعيد الحب لهذا السبب

كشف الممثل الهندي تايجر شروف عن رفضه لفكرة الارتباط في الوقت الحالي، مؤكدا في الوقت ذاته على التركيز على مستقبله المهني والارتقاء بمستواه ليصبح في مصاف نجوم الصف الأول.

جاء تصريح الممثل على هامش إطلاق علامته التجارية "جوس" يوم الثلاثاء، وعندما سُئل عن خططه للاحتفال بعيد الحب، قال انه لن يحتفل بهذا اليوم

يقول بحسب موقع siasat"لم يسبق لي أن احتفلت بهذا اليوم. انا خجول جدا في الحياة الحقيقية والجميع يعرف ذلك. وأنا متزوج حاليا من عملي وأعشقه، ولذا فإني لن أحتفل به هذا العام أيضا ".

وعن إطلاق علامته التجارية، قال تايجر: "جوس مهم جدا لأنها علامتي التجارية الأولى وكل شيء عن معتقداتي. كل ما أقوم به كل يوم هو جزء من الهوية الأساسية للعلامة التجارية. وفي المقام الأول، نحن ننظر إلى الشباب باعتبارهم جمهورنا المستهدف بين سن 18 و25 عاما ".

وردا على سؤال حول كيفية إدارة العلامة التجارية مع جدول أعماله السينمائي المزدحم، قال: "حتى عندما أكون مشغولا، أظل على اتصال بالمكالمات الهاتفية لأنه من المهم أن أستمر في التواصل. أريد الحفاظ على مشاركتي مع العلامة التجارية وأخذها إلى مستوى أعلى لذلك اعتقد انه من المهم جدا ان نتشارك نفس الأفكار والرؤى ".