جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إدارة روما تكسف سبب بيعها محمد صلاح مجبرة

الخميس 15 فبراير 2018 | 03:44 مساءً
القاهرة - Gololy
418
إدارة روما تكسف سبب بيعها محمد صلاح مجبرة

انتقل النجم المصري محمد صلاح، مهاجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، مطلع الموسم الحالي من روما الإيطالي إلى فريق ليفربول الإنجليزي، مقابل 50 مليون يورو، بعد تقديمه مستوى رائع مع "ذئاب روما" ومن قبلها مع فيورنتينا.

الإسباني مونشي، المدير الرياضي لنادي روما الايطالي، كشف أن إدارة النادي كانت ترغب في بقاء محمد صلاح ضمن صفوف الفريق، موضحاً أن هناك العديد من الأسباب أجبرت الإدارة على منح الضوء الأخضر أمام محمد صلاح للرحيل إلى ليفربول الانجليزي.

شبكة "سكاي إيطاليا"، نقلت عن مسئول النادي قوله: محمد صلاح رحل إلى ليفربول مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو على سبيل المكافآت، لم نكن نريد بيعه بهذا السعر، لكننا كنا مجبرين على الموافقة لإتمام الصفقة، من أجل توفيق أوضاعنا الاقتصادية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث قانون اللعب المالي النظيف.

مونشي أضاف، عندما توليت منصبي في أبريل الماضي، كان نادي ليفربول قدم عرضاً رسمياً لإدارة روما من أجل ضم محمد صلاح، كان العرض بـ 22 مليون يورو، لكننا نجحنا في رفع سعر الصفقة إلى 50 مليون يورو، هناك أمر آخر أجبرنا على الموافقة لإتمام الصفقة، هي رغبة محمد صلاح في الانتقال إلى نادي ليفربول.

يذكر أن محمد صلاح يعد هداف ليفربول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 30 هدفاً.. حيث نجح مساء الأأربعاء في تسجيل هدفا في مرمى بورتو البرتغالي في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول 5 / صفر.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح