جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الوجبات السريعة تضرب عثمان ديمبلي.. وبرشلونة يخصص له طباخا خاصا

الاحد 18 فبراير 2018 | 06:26 مساءً
القاهرة - Gololy
1377
الوجبات السريعة تضرب عثمان ديمبلي.. وبرشلونة يخصص له طباخا خاصا

انضم النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى صفوف برشلونة الإسباني، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، لتعويض رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انضم لصفوف باريس سان جيرمان، في صفقة قدرت بقرابة 222 مليون يوور.

عثمان ديمبيلي البالغ من العمر 19 عاما، غاب عن الملاعب لقرابة الشهرين بسبب تعرضه للإصابة أمام خيتافي، وعقب عودته بفترة قصيرة تعرض لإصابة جديدة أبعدته عن الملاعب لقرابة الشهر ونصف حتى نهاية شهر يناير 2018.

نجم بوروسيا دورتموند السابق، شارك لمدة 27 دقيقة فقط في مواجهة خيتافي في ملعب "كامب نو" لكنه لم يقدم المستوى المأمول منه من قبل جماهير الفريق ثم غاب من جديد عن تدريبات برشلونة بسبب مشاكل في المعدة.. حيث يعاني فريق برشلونة بسبب الإصابات المتكررة للاعب الفرنسي وهو ما دفع أطباء النادي الكتالوني لمتابعة حالته وسر مشاكله العضلية وألم المعدة المستمر من حين لآخر.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ذكرت أن النادي أرجع سبب معاناة ديمبيلي لعادات اللاعب الغذائية غير الصحية، حيث يتغذى فقط على "الوجبات السريعة" وهو ما دفع النادي الإسباني لتعيين طباخاً خاصاً للاعب لإعداد طعام صحي له، بعيداً عن الوجبات السريعة، التي يُحبها.

صحيفة "بيلد" الألمانية، ذكرت أن بوروسيا دورتموند عانى في السابق بسبب ضعف اللاعب الجسماني من كثرة الوجبات السريعة، ورفضه فكرة تناول أطعمة صحية، وهو ما يؤثر على حالة اللاعب البدنية، لذلك عادات اللاعب الغذائية قد تكون السبب وراء إصاباته.

اللاعب اعترف من جانبه للطاقم الطبي لناديه برشلونة، أنه يحب تناول الوجبات السريعة بشكل مستمر، ليؤكد أخصائي اللياقة البدنية ومسئول الطاقم الطبي للنادي أن هذا النوع من الأكل ليس هو الأنسب بالنسبة للاعب محترف، وقد يكون سبب معاناة اللاعب، حيث يأمل برشلونة في إعادة ديمبلي لمستواه من خلال الطباخ الخاص وأكلاته الصحية.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
صديقة نيمار
نيمار دا سيلفا
عثمان ديمبلي