جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عصام الحضري يتعرض لصدمة قبل المونديال

الاحد 18 فبراير 2018 | 06:29 مساءً
القاهرة - Gololy
714
عصام الحضري يتعرض لصدمة قبل المونديال

في الوقت الذي يبحث فيه كل لاعب عن بصيص أمل؛ للحفاظ على مكانه بين صفوف المنتخب المصري الأول لكرة القدم، للمشاركة في مونديال كأس العالم بروسيا 2018، تلقى النجم عصام الحضري حارس مرمى المنتخب، وفريق التعاون السعودي، صدمة بدون أي مقدمات.

زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى فريق "إف سي لوس أنجلوس الأمريكي"، وجه صدمة للحضري، مؤكدا أنه لا يصلح لحراسة "عرين" المنتخب، مشيرا إلى أن أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك يستطيع أن يصبح حارس عالمي.

عبد الفتاح قال خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "مع شوبير" على فضائية "صدى البلد": إن الإعلام هو من صنع كيان عصام الحضري، ولكن الشناوي أفضل منه بكثير ويستطيع أن يصبح حارس مرمى مصر الأول.. مشيرا إلى أن الحارس محمد الشناوي أيضا، لاعب الأهلي، حارس محلي وخبرته الدولية ليست كافية، ولكنه مميز ويستطيع أن يقود الأهلي إلى الفوز في معظم المباريات التي يشارك بها.

مدرب الحراس صنف الترتيب العام لحراس مرمى منتخب مصر، الأول أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، الثاني شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، ولكن إذا عاد للمشاركات بشكل مميز، والثالث عصام الحضري حارس مرمى الاتفاق السعودي، والرابع فاضل بين اثنين "محمد الشناوي، محمد عواد" .

عصام الحضري
عصام الحضري
عصام الحضري
عصام الحضري
عصام الحضري
زكي عبد الفتاح
عصام الحضري