جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قال محمد صلاح عن لافتة «الملك المصري».. صور

الاثنين 19 فبراير 2018 | 05:28 مساءً
القاهرة - Gololy
246
ماذا قال محمد صلاح عن لافتة «الملك المصري».. صور

أبدى النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي عن سعادته بحب الجماهير له، وهتافتهم له خلال المباريات، مؤكدا أنه يعمل على تطوير نفسه دائما.

محمد صلاح قال خلال حديثه للموقع الرسمي لنادي ليفربول، عن تسجيله 30 هدفا خلال موسمه الأول مع النادي: إنه أمر رائع وأنا سعيد جدا به، ولكن عليّ أن أواصل، وأتطلع لتسجيل المزيد من الأهداف، أفكر دائما في تطوير نفسي وهذا ما أفعله كل يوم، أنظر إلى نفسي وأحاول أن أتطور.. أنا سعيد حاليا وهذا هو الأهم، من المؤكد أنني سأقدم المزيد في المستقبل.

وعن مدربه وزملائه في الفريق أضاف، كما قلت سابقا، اللاعبون والمدربون هنا يجعلون الأمور أكثر سهولة، أنا ألعب بجانب لاعبين جيدين، كل منهم يمتلك جودة مختلفة وهذا ما يسهل من مهمتي.

نجم المنتخب المصري عبر عن سعادته بلافتة "الملك المصري" التي وضعتها له جماهير الفريق قبل مباراة بورتو البرتغالي في دوري الأبطال، قائلا: لقد سعدت جدا برؤيتها قبل المباراة بليلة، أود أن أشكر الجماهير عليها، إنها شيء مختلف ورائع، أشعر بمحبة الجماهير، وأنا سعيد جدا بذلك.

يذكر أن الجماهير كانت قد علقت لافتة كبيرة أمام فندق الفريق في البرتغال وكتبت عليها "الملك المصري"، مع صورة لصلاح.

ليفربول يسعى جاهدا خلال الفترة الحالية لتجديد عقد محمد صلاح وزيادة راتبه الأسبوعي، بعدما أصبح هدفا للعديد من الفرق الكبيرة لضمه في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح