جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دونالد ترامب يهاجم أوبرا وينفري ويتوعدها

الاثنين 19 فبراير 2018 | 05:28 مساءً
القاهرة - Gololy
547
دونالد ترامب يهاجم أوبرا وينفري ويتوعدها

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، بسبب فقرة من برنامج «60 دقيقة» الذي تعرضه قناة "سي.بي.إس" مؤكدا أنه يأمل أن تنافسه في انتخابات الرئاسة عام 2020.

أوبرا وينفري، أجرت نقاشا مع 14 ناخبا من الجمهوريين والديمقراطيين والمستقلين من مدينة جراند رابيدز بولاية ميشيجان، تناول عددا كبيرا من الموضوعات دارت حول العام الأول من حكم ترامب.

ترامب كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا: شاهدت للتو أوبرا وينفري التي تعاني من شعور قوي بعدم الأمان، استضافت مجموعة من الأفراد في برنامج "60 دقيقة" الأسئلة كانت منحازة والحقائق مغلوطة، آمل أن تخوض أوبرا الانتخابات حتى تنكشف وتهزم مثل كل الآخرين.

أوبرا قالت للعديد من وسائل الإعلام ومنها "إنترتينمنت ويكلي": إنها لن تخوض انتخابات الرئاسة.

وكان من بين ضيوفها في البرنامج من قال عن ترامب: أحبه أكثر يوما بعد يوم، ومن شكك في اتزانه قائلا: كل ما يفعله هو الاستئساد على الناس.

ولم تدل أوبرا وينفري بأي تصريح سواء لصالح ترامب أو ضده في البرنامج، لكنها وجهت أسئلة تتراوح بين ما إذا كانت البلاد أصبحت في حال أفضل اقتصاديا وما إذا كان الاحترام الذي تتمتع به أمريكا يتآكل على مستوى العالم.. وفقا لوكالة أنباء "رويترز"

اوبرا وينفري
اوبرا وينفري
اوبرا وينفري وحبيبها
اوبرا وينفري وحبيبها
اوبرا وينفري
نجل دونالد ترامب
دونالد ترامب