جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صديقة كريستيانو رونالدو تهنئ حبيبها السابق.. صور

الاربعاء 21 فبراير 2018 | 02:35 مساءً
القاهرة - Gololy
1575
صديقة كريستيانو رونالدو تهنئ حبيبها السابق.. صور

هنأت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، حبيبها السابق خافيير فرنانديز، لحصوله على الميدالية البرونزية في رياضة التزلج على الجليد بدورة الألعاب الشتوية 2018 الجارية بمدينة بيونج شانج في كوريا الجنوبية.

صحف إسبانية كانت قد ألقت الضوء على تهنئة جورجينا لصديقها السابق، البطل الأوليمبي، وذلك بعدما وجه النجم الإسباني الشهير إيكر كاسياس، وأسطورة حراسة المرمى بفريق ريال مدريد الإسباني السابق، التهنئة لخافيير فرنانديز عقب إنجازه الأخيرة بدورة الألعاب الأوليمبية.

كاسياس هنأ اللاعب عبر تغريدة له على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: أتقدم بالتهنئة لك أيها البطل أن تستحق أكثر من ذلك.. وقامت جورجينا بتوجيه رسالة تهنئة لفرنانديز أيضاً وهو ما تم التقاطه خلال التهاني التي انهالت على اللاعب عقب حصوله على الميدالية البرونزية.

خافيير فرنانديز ولد بالعاصمة الإسبانية مدريد وبدأ حياته برياضة التزلج على الجليد، ولديه مقر لتلك الرياضة في إحدى المراكز المتخصصة بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا.. كما تم تداول صورة مشتركة بين الثنائي يوضح احتراف جورجينا لرقص الباليه الكلاسيكي في إحدى أكاديميات الرقص، والتي شهدت تطوير حركات ومهارات فرنانديز برياضة التزلج على الجليد أيضاً، ويبدو أن من هنا بدأت العلاقة بين الثنائي.

يذكر أن جورجينا كانت قد ظهرت مؤخرا في مستشفى بمدينة مدريد برفقة الطفل ماثيو، أحد أبناء كريستيانو رونالدو.

جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيو
جورجينا رودريجيو
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز
خافيير فرنانديز
كريستيانو رونالدو