جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حيلة نجل دونالد ترامب لبيع وحدات سكنية للهنود

الاربعاء 21 فبراير 2018 | 02:36 مساءً
القاهرة - Gololy
318
حيلة نجل دونالد ترامب لبيع وحدات سكنية للهنود

يسعى دونالد ترامب الابن، نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى تسويق وحدات سكنية لمشروع بناء مجمع لأبراج ترامب السكنية الفاخرة في ضواحي العاصمة الهندية نيودلهي.

نجل الرئيس الأمريكي يستضيف عشرات المستثمرين العقاريين وعائلاتهم على مائدة عشاء في نيودلهي، هذا الاسبوع، بعد التهافت والرغبة على شراء الوحدات السكنية.

ووفقا لوكالة أنباء "فرانس برس"ن فإن شركاء ترامب المحليون، كانوا قد وعدوا كل من يشتري شقة في المجمع، الذي يتميز بواجهات زجاجية ضخمة بدلا من الجدران الخارجية والمرافق الفاخرة وخدمات استقبال عصرية، بتناول العشاء مع ابن الرئيس الأمريكي.

المشروع يفوق القدرات الشرائية لغالبية أبناء المدينة لا سيما وأن الدفعة الأولى على الشقق الأرخص والأصغر حجما تبلغ 2.5 مليوني روبيه (ما يعادل نحو 39 ألف دولار).

موظف في شركة "ترايبيكا" المنفذ للمشروع قال: إن اللقاء مع ترامب الابن هو عربون تقدير للزبائن الذين يظهرون ثقة كبيرة في المشروع المقبل.. وستتألف الأبراج من 47 طابقا وسيضم 250 شقة سكنية ويتوقع إنجازه بحلول العام 2023، وتتراوح الأسعار فيه ما بين 55 و110 ملايين روبيه (850 الف دولار و1,7 مليون دولار).

الإعلانات المنشورة في الصحف الهندية أوردت أن جيران الشارين المحتملين سيكونون من الشخصيات المعروفة في القطاع الصناعي، والشخصيات الفنية المرموقة، ولاعبي كريكيت هنود، إلا أنه لم يتضح ما إذا كان ذلك يستند إلى هويات الشارين الحاليين.. ويورد إعلان نشرته صحيفة "تايمس أوف إينديا" على صفحة كاملة: "ترامب هنا.. هل أنتم مدعوون؟".

برج دونالد ترامب
برج دونالد ترامب
برج دونالد ترامب
برج دونالد ترامب
نجل دونالد ترامب
نجل دونالد ترامب
نجل دونالد ترامب
نجل دونالد ترامب
دونالد ترامب