جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فستان بريانكا شوبرا يثير غضب نواب البرلمان.. صورة

الخميس 22 فبراير 2018 | 05:27 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
448
فستان بريانكا شوبرا يثير غضب نواب البرلمان.. صورة

وجدت النجمة العالمية بريانكا شوبرا، التي اجتازت مؤخرا مشكلة التعاقد مع نيراف مودي، نفسها متشابكة مرة أخرى في جدل غير مقصود.هذه المرة، ملكة جمال السابقة أصبحت هدفا للأحزاب السياسية التي أثارت اعتراضات لاختبارها كسفيرة لتقويم سياحي.

كان مشرعون في الكونجرس الهندي مؤخرا، قد أعربوا عن استيائهم بحسب ما قالوه- "لأن الحكومة يجب أن تحافظ على هيبة المجتمع "، مستشهدين في ذلك بزي الممثلة الغير مناسب، التي ارتدته في تقويم يروج للسياحة في ولاية اسام.

وبعد يوم من مطالبة المشرعين في الجمعية التشريعية في اسام بإقالة الممثلة بريانكا شوبرا كسفيرة للسياحة، جاءت وزيرة السياحة الحكومية هينتا بيوا سارما للدفاع عنها وقالت إن هؤلاء المشرعين يحاولون الحصول على دعاية رخيصة عن طريق الممثلة.

واظهر المشرعون في الكونجرس أيضا نسخة من التقويم الخاص بالمركز الذي شوهدت فيه بريانكا وهي ترتدي فستانا وليس ثوب تقليديا لولاية اسام-ميكهيلا تشادور.

وقال زعيم الكونجرس وزعيم المعارضة اسامديبا براتاسايكيا انه كان من الأفضل لو أن ارتدت السفيرة ثوب ولاية اسام التقليدي خلال جلسة التصوير من أجل الترويج لثقافة وتقاليد الولاية.

ومن ناحيته، واصل رئيس شركة اسام للتنمية السياحية، جايانتا مالا بارواه، الدفاع عن الجدول الزمني وأكد ان وجود بريانكا في التقويم لم يشوه سمعة الدولة بأي شكل من الأشكال قائلا "ان بريانكا شوبرا شخصية عالمية وأن عرضها في التقويم لم يقلل من ثقافة اسام بأي شكل من الأشكال".

فستان بريانكا شوبرا يثير غضب نواب البرلمان الهندي.. صورة
فستان بريانكا شوبرا يثير غضب نواب البرلمان الهندي.. صورة
بريانكا شوبرا