جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريم بنزيما يتلقى رسالة سرية من نجم الملكي

الخميس 22 فبراير 2018 | 04:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
1166
كريم بنزيما يتلقى رسالة سرية من نجم الملكي

توترت العلاقة كثيرا خلال الفترة الأخيرة بين النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، وجماهير النادي والجهاز الفني للفريق، نظرا للمستوى المتواضع الذي يقدمه اللاعب هذا الموسم، فضلا عن إهداره الكثير من الفرص التهديفية أمام المرمى.

اللاعب تراجع مستواه كثيرا وقل مردوده التهديفي حيث شارك في 25 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم وسجل 6 أهداف فقط.. مما دفع بعض التقارير إلى الإشارة بأنه بات يشعر بعدم الراحة داخل نادي ريال مدريد كونه أصبح مكروها من جماهير النادي، ويتلقى الكثير من الانتقادات بسبب الفرص التهديفية السهلة التي يهدرها.

وسائل إعلام إسبانية ذكرت أن بنزيما تحت أنظار نادي بايرن ميونيخ الألماني، والذي يستهدف التعاقد مع اللاعب لخلافة البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي مهاجم "العملاق البافاري" الذي قد يرحل عن صفوف الفريق الصيف المقبل لخوض تجربة جديدة.

بنزيما يُعد أيضا واحداً من أهم أهداف نادي ميلان الإيطالي والذي يستهدف التعاقد مع صفقات قوية لإعادة الفريق للطريق الصحيح والمشاركة بالبطولات الأوروبية الكبرى والمنافسة عليها كما كان في السابق.

بنزيما تربطه علاقة قوية بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، ويعد صديقه المقرب في الفريق، وأبرز مؤيدي المهاجم الفرنسي داخل غرف خلع الملابس.. وكشفت صحف إسبانية عن رسالة رونالدو الخفية لبنزيما والتي جاء بها: "افعل ما يجعلك تشعر بالسعادة دائما".. وهي الرسالة التي تعني رحيل المهاجم الفرنسي عن أروقة ملعب "سانتياجو برنابيو" بسبب عدم شعوره بالسعادة حالياً داخل النادي الملكي.

كريم بنزيما
كريم بنزيما
كريم بنزيما
كريم بنزيما
كريم بنزيما
كريم بنزيما