جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو وردة يتعرض لاعتداء مسلح في اليونان

الخميس 22 فبراير 2018 | 03:10 مساءً
القاهرة - Gololy
1250
عمرو وردة يتعرض لاعتداء مسلح في اليونان

تعرض اللاعب المصري عمرو وردة، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، وفريق أتروميتوس اليوناني، لاعتداء مسلح على يد مجهولين.

صحيفة "sinidisi.gr" اليونانية، ذكرت أن اللاعب تعرض لهجوم من مسلحين، أحدهما يحمل مسدسًا والآخر سكينًا بهدف السرقة؛ إلا أنه تمكن من الهروب والتوجه إلى أحد أقسام الشرطة وظل في قسم الشرطة وقتا طويلا حتى اليوم الثاني، وحضر أحد مندوبي النادي للاطمئنان عليه واصطحبه إلى مقر إقامته في أحد الفنادق.

مدحت وردة، نجم كرة السلة السابق ووالد عمرو وردة، قال في تصريحات صحفية: عمرو كان في أحد الكافيتريات يشاهد مباراة برشلونة وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا رفقة زميله في الفريق، وتفاجأ بهجوم مسلح من شخصين، أحدهما يحمل مسدس والثاني يحمل خنجرا، إلا أنه تمكن من الهرب سريعا رفقة زميله ودخل إلى سيارته وأغلق قفل السيارة، ليبقى الشخصين خارج السيارة.

والد اللاعب أضاف، نجلي كان يلاقي أوليمبياكوس قبل أيام رفقة فريقه وتعرض لصافرات استهجان من الجمهور بسبب أداءه الجيد، لكنه سليم بحمد لله وتعرض فقط لأذى نفسي جراء الهجوم ولم يتعرض لأي إصابة.

نادي أتروميتوس أصدر بيانا عبر موقع النادي الرسمي، يدين فيه حادث تعرض لاعبه لهجوم مسلح، مؤكدا أن الحادث لإرهاب لاعبيهم وتقليل مستوى الكرة اليونانية.. لقد أبلغ الشرطة وتبين أنهما من جمهور أوليمبياكوس، وأكدت الشرطة أنها تعرف هوية الشخصية وسيتم القبض عليهما في أسرع وقت.

يذكر أن عمرو وردة يلعب في صفوف أتروميتوس على سبيل الإعارة قادمًا من باوك اليوناني، حيث شارك مع فريقه خلال هذا الموسم في 22 مناسبة نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

عمرو وردة
عمرو وردة