جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فجر السعيد تجري عملية جراحية دقيقة في ظهرها.. صور

الجمعة 23 فبراير 2018 | 04:39 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
2659
فجر السعيد تجري عملية جراحية دقيقة في ظهرها.. صور

خضعت الإعلامية الكويتية فجر السعيد لعملية جراحية دقيقة في ظهرها خلال الأيام القليلة الماضية، ونشرت فجر مجموعة صور لها بعد خروجها من غرفة العمليات، على حسابها الخاص على "انستجرام".

فجر كشفت تفاصيل عمليتها الجراحية، بقولها: "الحمدلله حمداً كثيراً على نعمة العافيه... لا يشعر فيها سوى الموجوع.. قدّر الله وماشاء فعل.. أجريت عمليه ديسك لظهري عند البروفسور طارق السنان والحمدلله نجحت العمليه وتجاوزنا المرحله الأولى والمرحله الثانيه هي الأهم حسب كلام البروفسور وهي العناية ما بعد العملية والعلاج الطبيعي.. الله يقدرني بدعائكم لي على تجاوز المرحلتين بسلام".

وأضافت: "شكراً لكل من سأل عني وشكراً لكل من دعالي من كل أنحاء العالم.. اسعدتوني بتواصلكم وأعتذر إني ما أقدر أرد عليكم واحد واحد بسبب ظروف الألم مابعد العمليه.. سامحوني ولاتقطعون تواصلكم معاي حتى لومارديت صدقوني كل رساله توصلني عبر وسائل التواصل أقراها وأكون سعيده فيها وتساعدني على تجاوز أي مرحله صعبه.. شكراً بروفسور طارق عالرعاية والاهتمام... شكراً أهلي تواجدكم معاي طول العمليه .. شكراً الاء ودكتوره دينا وفطومه ودكتوره رولا وجودكم معاي هوّن علي الكثير ... كلمه شكر لا توفي كل من سأل عني حقه واللي ماسأل ولا تعنالي معذور".

وتابعت: "الحمدلله حمداً كثيراً على نعمة المرض ونعمة الشفاء والحمدلله الذي عافاني وشافيني.. صحيح لم تنتهي المشكله لإن عمليات الظهر أهم شي فيها مرحلة ما بعد العمليه والإهتمام بها بالذات الراحه ثم العلاج الطبيعي الموصوف.. دعواتكم ومحبتكم الكبيره اللي لمستها في كل مواقع التواصل الإجتماعي من كل بلدان العالم وبالذات أهلي أهل الكويت والخليج كاااافه الست دول.. وبلدي الثاني مصر.. والبلد الذي غمروني بمحبتهم العراق.. شكرًا الله لايحرمني من محبتكم .. محبة الناس نعمه وشكراً لكل من تعنالي المستشفى اليوم وماقدرت أشوفه لإني تعبانه وموقادره استحمل لا القعده ولا السوالف.. اعذروني الدكتور قايلي اسبوعين ما اتحرك من السرير".

فجر السعيد
فجر السعيد