جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا أشادت ميشيل أوباما بهذا الفيلم؟.. فيديو

الثلاثاء 27 فبراير 2018 | 03:05 مساءً
القاهرة - Gololy
494
 لماذا أشادت ميشيل أوباما بهذا الفيلم؟.. فيديو

عبرت ميشيل أوباما، زوجة الريس الأمريكي السابق باراك أوباما، عن إعجابها الشديد بفيلم "Black Panther"، المعروض حاليا في دور السينما.

ميشيل أوباما أشادت بالفيلم، عبر تغريدة لها على حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلة: "مبروك لكل فريق الفيلم، لأنه بسببكم سيتمكن الشباب من مشاهدة أبطال خارقين يشبهونهم على شاشة السينما.. أحببت الفيلم، وعلى يقين بأنه سيلهم ناس من خلفيات متنوعة، من أجل أن يحفروا عميقا بداخل أنفسهم، بحثا عن شجاعتهم، لكي يكونوا أبطالا في حياتهم.

الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، أشادت أيضا بفيلم "Black Panther"، عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، ووصفته بأنه "اسثنائي".

فيلم "Black Panther" بدأ عرضه في السينمات، في 16 فبراير، وهو مستوحى عن أحد أبطال قصص "مارفل" الهزلية، ومن إخراج ريان كوغلر، ومن بطولة تشادويك بوسمان، ولوبيتا نيونغو.. ويتناول قصة "تشالا" أمير "واكاندا"، وهي أمه أفريقية معزولة عن العالم، وتستخدم أحدث وسائل التكنولوجيا، والذي يواجه أخطارا من عدو خارجي، يرغب في الانتقام منه.

الفيلم حقق انطلاقة قوية في دور العرض السينمائية، منذ أن تم طرحه رسميا، إذ وصلت إيراداته في سينمات أمريكا الشمالية ما يقرب من 192 مليون دولار.. وواصل تصدر إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي محققا 108 ملايين دولار.

ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
احتفالاً بعيد الأب.. ميشيل اوباما تنشر صورة زوجها عارياً
باراك اوباما - ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما