جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تعلم قصة الوشم الذي يضعه كاظم الساهر على صدره؟.. صور

الثلاثاء 27 فبراير 2018 | 03:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
2766
هل تعلم قصة الوشم الذي يضعه كاظم الساهر على صدره؟.. صور

في الوقت الذي يبدو فيه النجم العراقي كاظم الساهر ذو شخصية كلاسيكية بعيدة عن مسايرة صيحات الموضة «الشبابية»، إلا أنه يبدو أن هناك جانباً في شخصية القيصر لا يعرفه الكثيرون.

هذا الجانب أظهره النجم العراقي من خلال «تاتو» رسمه على صدره، واللافت أكثر هي قصة هذا الوشم، وهو عبارة عن نوتة موسيقية من قصيدة «مدرسة الحب» للشاعر الراحل نزار قباني، والتي لحّنها الساهر في بغداد أثناء قصف الطيران للمنطقة.

كاظم قرر أن يحتفظ بالنوتات الموسيقية الخاصة بلحن القصيدة في غرفة، بينما نام النجم العراقي في غرفة أخرى، حفاظاً على اللحن، حيث فكر في أنه قد يتعرض لمكروه بسبب القصف، فتبقى النوتات لفنان آخر، أما إذا تم تدمير الغرفة التي احتفظ فيها بالنوتات، هناك احتمال ان يعيش هو، وبالتالي يمكن أن يكتبها من جديد.

الطريف أنه وبعد أن خرج كاظم الساهر سليماً من هذا الحادث، سجل الأغنية على الفور، وقرر أن يرسم النوتة الموسيقية للقصيدة على صدره، لتبقى ذكرى على ما مرّ به.

يُذكر أن كاظم الساهر نجح في اقتناص لقب «أحلى صوت» لفريقه ببرنامج The Voice Kids، بعدما فاز به الطفل الغربي حمزة لبيض، وهو العام الثاني على التوالي الذي يفوز فيه فريق الساهر باللقب، حيث فازت به العام الماضي، اللبنانية لين الحايك.

 

كاظم الساهر
كاظم الساهر