جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بول بوجبا يتناسى أحزانه بالرقص مع شقيقه.. فيديو

الاربعاء 28 فبراير 2018 | 03:03 مساءً
القاهرة - Gololy
525
بول بوجبا يتناسى أحزانه بالرقص مع شقيقه.. فيديو

ظهر النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مقطع فيديو، أثناء اندماجه في الرقص برفقة شقيقه داخل المنزل.

اللاعب أراد أن يشارك جماهيره لحظات استمتاعه بيوم الإجازة بعيدا عن التدريب وأجواء كرة القدم، بعد الفوز الصعب على تشيلسي بنتيجة 2-1 في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، كشفت عن رغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في التعاقد مع النجم الشاب ألاركون إيسكو من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل، ليحل محل الفرنسي بول بوجبا الذي يقترب من الرحيل.

الصحيفة أضافت، أنه ليس من المستبعد أن يطلب بول بوجبا الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الصيف المقبل، في حالة عدم عرض نادي "الشياطين الحمر" لعقدٍ جديد على اللاعب الذي يرغب في العودة ليكون الأعلى دخلاً في النادي، كما أن خلافه مع مدربه مورينيو يمكن أن يكون مؤثراً في قراره بالبقاء أو الرحيل.

بول بوجبا صاحب الـ 24 عاما، يرتبط مع مانشستر يونايتد بعقدٍ يمتد إلى صيف 2021، بعد انتقاله إلى نادي "الشياطين الحمر" صيف 2016 قادماً من يوفنتوس الإيطالي مقابل 95 مليون جنيه إسترليني.

شقيق بول بوجبا
شقيق بول بوجبا
بول بوجبا
بول بوجبا
بول بوجبا
بول بوجبا
بول بوجبا