جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إعادة بث مقطع فيديو يحرج دونالد ترامب.. شاهده

الخميس 01 مارس 2018 | 03:50 مساءً
القاهرة - Gololy
365
إعادة بث مقطع فيديو يحرج دونالد ترامب.. شاهده

تعرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى موقف محرج تسبب في توجيه انتقادات له عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لتركه ابنه بارون وزوجته ميلانيا خلفه تحت المطر، سابقا إياهما على سلم الطائرة بمظلته.

ووفقا لما ذكرته وكالة أنباء "روسيا اليوم"، فإن الواقعة كانت في مطار "بالم بيتش" بفلوريدا، حيث أمضى الزوجان عطلة نهاية الأسبوع في منتصف يناير، وحين صعد أفراد الأسرة الرئاسية الأمريكية سارع ترامب إلى صعود مصعد الطائرة رقم (1) متخفيا تحت مظلته، في حين صعد ابنه بارون البالغ من العمر 11 عاما وزوجته ميلانيا خلفه تحت مطر غزير.

رواد موقع "تويتر" وجهوا انتقاداتهم التي تركزت على لوم الرئيس الأمريكي على عدم اكتراثه بأفراد أسرته، وعلق الفنان البريطاني كولين ماكفارلان ساخرا من ترامب بقوله: "من الواضح أن تسريحة شعره أهم من كل شيء.. هذه هي الفروسية!".. وكتب أحد النشطاء الأمريكيين شاكيا: "هذا هو الشخص الذي منحناه مسئولية حماية أطفالنا!"، فيما علّق آخر بقوله: "يا له من جنتلمان! هو لم يكترث بأهله، فماذا يمكن القول عن سكان البلد الآخرين؟".

وأضاف آخر: "أمتعنا حين حاول الدخول من باب الطائرة بمظلة مفتوحة"، فيما التمس بعضهم العذر للرئيس الأمريكي وافترض أن بارون وميلانيا فضلا أن يصعدا إلى الطائرة من دون مظلة، ولا يُلام ترامب في ذلك.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب