جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مدرب يصف ليونيل ميسي بأنه ليس بشريا.. ويطالب «فيفا» بإيقافه

الخميس 01 مارس 2018 | 03:54 مساءً
القاهرة - Gololy
393
مدرب يصف ليونيل ميسي بأنه ليس بشريا.. ويطالب «فيفا» بإيقافه

أشاد المدير الفني لمنتخب إيران، البرتغالي كارلوس كيروش، بالنجم كريستيانو رونالدو، قائد منتخب بلاده، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد مقارنة بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

إشادة المدرب البرتغالي، ومديحه للنجم الأرجنتيني ميسي فاق التوقعات، لدرجة أنه اعتبر ميسي ليس إنسانًا ولا يجب السماح له باللعب من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".. وذلك خلال تواجده بمدينة سوتشي الروسية إحدى المدن الـ11 التي ستستضيف فعاليات بطولة كأس العالم بكرة القدم صيف العام الحالي، كونه أحد المندوبين عن المنتخبات المتأهلة للبطولة؛ للوقوف على مدى استعدادات المنتخبات فنيا وطبيا ولمناقشة بعض الأمور التقنية المتعلقة بالبطولة.

كيروش صاحب الـ 64 عامًا، أضاف في تصريحات له: دائمًا ما أقول إن ميسي لاعب غير عادي، هو ليس إنسانًا، حتى يثبت أنه إنسان، لا يجب السماح له باللعب من جانب "فيفا".

المدير الفني لمنتخب إيران، سيواجه مواطنه رونالدو البالغ من العمر 33 عامًا، خلال نهائيات كأس العالم 2018 المقبلة في روسيا، حيث تتواجد إيران رفقة البرتغال، وإسبانيا والمغرب في المجموعة الثانية.

يُذكر أن الثنائي ميسي ورونالدو احتكرا جائزة الكرة الذهبية على مدار السنوات العشر الأخيرة، وتحدث الكثيرون عن وجهة نظرهم فيمن يعتبرونه الأفضل من بينهما.. ونجح "صاروخ ماديرا" في معادلة الرقم القياسي "للبرغوث الأرجنتيني" بالحصول على خمس كرات ذهبية في عام 2017، وما زال يتطلع لحصد المزيد منها.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كارلوس كيروش
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
ليونيل ميسي